عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة شكر من الاتحاد العربي للرياضة العسكرية للرئيس السيسي

 العميد الدكتور يوسف
العميد الدكتور يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد العربي

 

قال العميد الدكتور يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ، أتمنى أن تكلل هذه البطولة بمستوى فني راقي و روح رياضية عالية

الكواري: منافسات و لقاءات عربية عسكرية اليوم

ووجه رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ، خلال كلمته في انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية،  الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً :"أتوجه بأسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان  للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته الكريمة للبطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية".

وأضاف رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ، قائلاً:" أننا نسجل بكل فخر واعتزاز مساهمة الوفد المصري في تعزيز مسيرة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وذلك من خلال التنظيم والمشاركة في عدة منافسات و لقاءات عربية عسكرية".

وانطلقت النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية، لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، تحت رعاية الشركة المصرية للاتصالات.

وتقام فعاليات البطولة بنادي القوات المسلحة للفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية. 

الرئيس يصل مقر حفل افتتاح البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر حفل افتتاح البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع الحضور، لمقر حفل افتتاح البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية، بالعاصمة الإدارية.

الرئيس يتفقد متحف الجواد العربي المصري

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متحف الجواد العربي المصري المصغر بمدينة مصر للألعاب الأولمبية.

واستمع الرئيس السيسي إلى شرح تفصيلي من عميد أركان حرب إيهاب إبراهيم رئيس فرع تدريب بإدارة المدرعات لمحتويات كافة أجنحة المتحف.

ويحتوي المتحف على شهادات نسب لعدد كبير من الخيول المصرية الأصيلة.

وانهى نادى الفروسية استعداداته لإقامة فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي