عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي مثيرة للجدل.. ومشهدي في الامبراطور سبب طلاقي

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا ترى نفسها سيدة مثيرة للجدل، وأن الفنانة هنا الزاهد، وهشام ماجد والمخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد السبكي هم من رشحوها للمشاركة في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

غادة إبراهيم: أنا وياسمين عبد العزيز اتخانقنا في مسرحية كده أوكيه

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، والتي يرصدها موقع تحيا مصر قائلة :"مفيش حد في الوسط الفني معندوش مشاكل، بس الناس بتكتم على بعضها ومش بيقولوا وبتختفي سينين وترجع تاني، زي منى زكي لما طلعت وقالت أنا وياسمين عبد العزيز أتخانقنا في مسرحية "كدة أوكية"، وبعد شهرين أتصالحنا ومحدش عرف الموضوع ده، لكن في ناس تانية بتحب تشير الموضوع وتكبره ويوصل للنقابة".

غادة إبراهيم 

وأوضحت غادة إبراهيم، أنها لا تتعمد إثارة الجدل وبعض الأشخاص يقصدون مضايقتها، معقبة :"في ناس بتحطني في دماغها وتضايقني، أنا مش نجمة سوبر ستار ولا نجمة مصر الأولى".

غادة إبراهيم: لما بكون في مهرجان بخطف الأنظار من غير ما ألبس حاجة مثيرة

وأختتمت غادة إبراهيم، حديثها بأنها عندما تتواجد على الريد كاربد في أي مهرجان بجوار نجوم كبار دائما تخطف الكاميرات كونها تتمتع بكاريزما عالية دون أن ترتدي ملابس مثيرة ملفتة، وذلك على حد وصفها.

مشهد غادة إبراهيم في فيلم الامبراطور

وقالت الفنانة غادة إبراهيم، أن مشهدها المثير للجدل في فيلم "الإمبراطورة"، سبب طلاقها من زوجها كونه وقتها كان يعمل في وظيفة مرموقة بالدولة وعندما شاهد المشهد أسرع بطلاقها.

وتابعت أنها قدمت المشهد دون علم زوجها وكانت صغيرة في العمر وليست لديها القدرة أن تشترط على المخرج أن ترتدي هذه الملابس أم لا، ولا تريد أن تحذفه لأن سبب شهرتها وكان به رسالة.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي