عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيرش الأرض.. تفاصيل مصرع شاب في الفيوم أثناء عمله

الشاب الذي لقي مصرعه
الشاب الذي لقي مصرعه في أرضه الزراعية

شهد مركز سنورس بمحافظة الفيوم واقعة مأساوية بمصرع شاب في العقد الثالث من العمر أثناء عمله في الأرض الزراعية، قبل أن يتم نقله إلى المستشفي.

تفاصيل مصرع شاب في أرضه الزراعية في الفيوم

خيم الحزن على أسرة الشاب حازم الذي خرج من أجل العمل في الأرض الزراعية الخاصة بهم والاعتناء بها، بسبب مصرعه أثناء عمله فيها يغد وقت قليل من خروجه من منزل والده والتوجه إليها.

كان الشاب حازم محمد في العقد الثالث من عمره، بمركز سنورس، في محافظة الفيوم، يعمل في أرضه الزراعية حينما سقط على الأرض ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته بحالة تسمم، عقب استنشاقه مبيدًا حشريًا أثناء رشه الأرض الزراعية،  وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، بعدما نقلته أسرته إلى المستشفى.

بداية واقعة مصرع شاب في أرضه الزراعية بالفيوم 

تعود بداية واقعة مصرع شاب أثناء عمله في أرضه الزراعية في الفيوم، حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس،  يفيد بورود إشارة من مستشفى سنورس  بوصول شخص يدعى حازم محمد ، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم بدائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء شديدة  بادعاء استنشاق مادة سامة ، وتم نقله إلى معهد السموم لسوء حالته الصحية قبل أن تتوفاه المنية بداخلهان على الفور، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ تبين صحته.

مصرع شاب في الفيوم

سبب وفاة شاب أثناء عمله في أرضه الزراعية بالفيوم

وكشفت التحريات التي أجرتها قوات الأمن حول واقعة مصرع عامل في أرضه الزراعية، أن المتوفى أصيب بحالة تسمم جراء استنشاقه مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية، حينما كان يعمل في الأرض الزراعية، وهو ما تسبب في حدوث إصابته التي أدت إلى وفاته، ولم يتهم والده أحدًا بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي