عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 3 في حادث دراجة نارية بـ الفيوم.. تفاصيل

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث دراجة نارية بطريق الفيوم - سنورس الزراعي بمحافظة الفيوم، والتي يستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة عنها.

تفاصيل مصرع وإصابة 3 في حادث الفيوم

حيث لقى شخص مصرعه في الفيوم، وأصيب 2 آخرين في حادث دراجة نارية على طريق الفيوم سنورس الزراعي، بمدخل أبو عيطة ، اتجاه الفيوم، بدائرة قسم شرطة سنورس بالفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصابين بطريق الفيوم سنورس الزراعي، عند ميدان أبو عيطة بدائرة القسم.

تفاصيل حادث دراجة نارية على طريق الفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على طريق الفيوم - سنورس، وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث دراجة نارية - موتوسيكل - على الطريق المشار إليه ووقوع ضحايا جراء الحادث.

وكشفت المعاينة والتحريات أن حادث طريق الفيوم نتج عنه وفاة قائد الدراجة ويدعي شعبان .م .ب وإصابة اثنين من مرافقي قائد الدراجة ، تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي.

التحفظ على جثمان المتوفي في حادث الفيوم

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية في الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي ووجود مصابين، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بسيارات الإسعاف تبين صحة البلاغ.

وتبين إصابة ركاب السيارة والبالغ عددهم 16 راكب تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام من أجل تلقي العلاج اللازم، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث .

وتحرر المحضر اللازم وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحادث، وإخطار النيابة العامة في الفيوم التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي