عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل الفنانة حنان يوسف يحتفل بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني| صور

حفل زفاف نجل حنان
حفل زفاف نجل حنان يوسف

احتفل نجل الفنانة حنان يوسف بحفل زفافه أمس الأربعاء في حفل بسيط اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين، وذلك وفقًا للصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة، ويرصدها موقع تحيا مصر.

تعليق حنان يوسف على العلاقة بين البنات والشباب

وفي وقت سابق، أشارت الفنانة حنان يوسف إلى أن العلاقة بين الجنسين متوترة، وهو ما لا يؤهلهم إلى الارتباط ومن ثم الزواج وإنجاب الأطفال.

نجل حنان يوسف وزوجته 

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مفيش حرية في التعامل بين البنات ولا الولاد والعلاقة بينهم سيئة جدًا.. فازاي لما البنت ترتبط هتعرف أن دا الشخص الصح ومش هتطلق.

أخر أعمال حنان يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان يوسف مسلسل بدون سابق إنذار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حول تدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، حنان يوسف، بسمة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

حنان يوسف تعلن سبب انفصالها عن زوجها

وكانت قد فجرت الفنانة حنان يوسف عدة تصريحات تليفزيونية عن أسباب طلاقها فقالت: سبب انفصالي مشاكل عادية متحملنهاش وكنا فاكرين إن الحب هيفضل موهوهج بسبب الروتين دخلنا في ملل وضيق فكان الأريح ليه وليا ولإبننا إننا ننفصل، وهو شخص طيب جدا وواقف مع أحمد وقفة رجالة، وممكن أنا أكون معملتش مجهود في العلاقة لأن خدت الموضوع على كرامتي فأخدت رد فعل غلط.

تابع موقع تحيا مصر علي