عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عياله الـ6 راحوا من سنة.. مصرع موظف في حادث مروع بـ بقنا

مصرع موظف في قنا
مصرع موظف في قنا

خيم الحزن على مركز نقادة جنوب محافظة قنا بمصرع موظف في حادث سير، بعد عام من نجاته من حادث أليم راح فيه كل أبنائه ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

الحزن يخيم على أسرة الموظف الذي لقي مصرعه

واتشحت أسرة وجيران حسن كامل، الموظف الذي لقي مصرعه في قنا بالسواد وسط تعالي الصرخات والحزن، خصوصا أنه رحل بعد عام واحد فقط من رحيل 5 من أبنائه في حادث أليم نجى منه هو فقط بالإضافة إلى طفل آخر، قبل أن يتعرض لحادث سير اليوم الخميس الموافق 25 أبريل.

تفاصيل مصرع موظف في حادث بقنا

تلقي مصطفي درة مساعد وزير الداخلية  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع موظف في حادث سير بمركز نقادة جنوب قنا، وتبين مصرع الحسن كامل، مدير مركز المعلومات بالوحدة المحلية بنقادة، وتم نقله إلى المستشفى والتحفظ على جثمانه في المشرحة تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة بعد تحرير المحضر اللازم.

وكشف أحد الجيران، الموظف الذي لقي مصرعه في حادث سير، إن حسن الكامل فقد أبنائه الـ 6 العام الماضي في حادث تروسيكل العام الماضي كان يقوده هو داخل ترعة أثناء عودتهم من محافظة الأقصر، مشيرا إلى أن المتوفي كان رفقة عدد آخر من أسرته حيث توفي 5 من أبنائه ونجا طفل واحد منهم.

تفاصيل مصرع أبناء موظف قنا

وأضاف جار الموظف الذي تعرض لحادث سير في قنا، أنهم كانوا عائدين من نزهة عيد الأضحى في محافظة الأقصر ووقع الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم ونجا من موت محقق لكنه توفى اليوم إثر حادث أليم ليلحق بأبنائه الـ5 الذين لقوا مصرعهم في حادث سابق أثناء عودتهم من التنزه مع والدهم الذي لحق بهم اليوم.

تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات واستخراج التصاريح اللازمة لدفن الجثة، فيما شيع المئات من أبناء قريته جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر القرية وسط حالة من الحزن الكبير وخصوصا من أهله الذين لم تبرد نيران قلبهم من فقدانهم للأطفال الـ6 منذ أشهر قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي