عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة مجدي تحيي ذكرى وفاة والدها الثامنة: ولا حب بعد حب الأب.. هو الدنيا بكل ما فيها

هبة مجدي ووالدها
هبة مجدي ووالدها

حرصت الفنانة هبة مجدي على إحياء ذكرى وفاة والدها الثامنة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هبة مجدي تحيي ذكرى وفاة والدها الثامنة

ونشرت هبة مجدي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: "ولا حب بعد حب الأب هو الدنيا بكل ما فيها، الذكرى السنوية الثامنة على وفاة بابا اللهم أدخله فسيح جناتك واعف عنه واعف عنا جميعا، أنتم السابقون ونحن اللاحقون إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لوالد هبة مجدي بالرحمة والمغفرة.

هبة مجدي ووالدها 

هبة مجدي: متوقعتش أن مسلسل عيشها بفرحة يتشاف

وسبق وأن أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بنجاح مسلسل عيشها بفرحة، وذلك خلال حفل أقيم في وزارة التضامن الاجتماعي للاحتفال بنجاح المسلسل بحضور ذوي القدرات الخاصة.

وقالت هبة مجدي: أنا سعيدة بالمسلسل دا وكان ليا الحظ والشرف أني اترشح للمسلسل، أول ما جالي الدور أنا مفكرتش أبدا، حتى في الظروف اللي احنا كنا بنصور فيها، وفي نفس الوقت متوقعتش أن المسلسل يتشاف بسبب اللي احنا فيه وبسبب أن كل واحد متأثر نفسيًا ومكتئب، وحاولت بقدر الإمكان أني أوصل الرسالة بشكل بسيط وبالاحساس اللي حسيته من الورق الممتاز، ومكناش بننام عشان نقدر نطلع الحلقات في نفس الوقت اللي احنا بنذيع فيه.

أخر أعمال هبة مجدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هبة مجدي مسلسل المداح اسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبه مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشمل مسلسل المداح 4 أحداث مشوقة ومثيرة وممتدة للأجزاء السابقة، حيث تواصلت مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، كما يشهد رجوع مليكة الجنيه من جديد وتجسد دورها النجمة «سهر الصايغ»، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، وفي واحدة من مفاجآت الجزء الرابع لمسلسل المداح هي مشاركة يوسف نجل الفنان حمادة هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي