عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب.. تحرك عاجل من الكاف لحسم أزمة القمصان

قميص نهضة بركان
قميص نهضة بركان

يستمر البحث عن أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر اعتبار الفريق الجزائري خاسراً في مباراة الذهاب بسبب أزمة قمصان فريق نهضة بركان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

وأفادت تقارير صحفية جزائرية أن نادي اتحاد العاصمة يرفض قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتبار الفريق خاسراً بثلاثية نظيفة بسبب أزمة قمصان مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.

وأكدت التقارير أن اتحاد العاصمة الجزائري سيتواجد في المغرب بشكل طبيعي وفي حال لعب نهضة بركان بنفس القميص المتسبب في الأزمة فلن يشارك الفريق في المباراة.

قميص نهضة بركان
قميص نهضة بركان

مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

وتقام مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل وتقام المباراة على ملعب نهضة بركان في المغرب.

وكان الكاف قد قرر إحالة أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقية لكرة القدم بجانب إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.

ويلعب الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي ضد المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أزمة مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي

وكان فريق نهضة بركان قد تقدم بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باللعب بالقمصان الخاصة بالفريق خلال مواجهة إتحاد الجزائر، وهو ما رفضه الأخير، وطلب فريق نهضة بركان الالتزام بتعليمات الاتحاد الأفريقي خاصة بعد رفض الاستئناف المقدم من جانب فريق إتحاد الجزائر، وكان هناك تعنت من الجانب الجزائري بخصوص قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتم حجز قمصان فريق نهضة بركان في مطار الهواري بومدين وعدم الإفراج عن القمصان، وقام الاتحاد الجزائر باستقدام قمصان تخلو من العلم المغربي وخريطة المغرب ولا تطابق معايير الكاف ورفض فريق نهضة بركان لعب المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان

الكاف يرفض طلب فريق إتحاد الجزائر

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف المقدم من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار لجنة الأندية بالكاف بعد حجز القمصان المخصصة لفريق نهضة بركان. 

تابع موقع تحيا مصر علي