عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي.. تفاصيل الأزمة

قميص نهضة بركان
قميص نهضة بركان

يستمر البحث عن موقف مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشهدت مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان عدم نزول الفريق المغربي وطاقم الحكام إلى ملعب المباراة، وتم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة نهضة بركان وإتحاد الجزائر.

أزمة مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي

وكان فريق نهضة بركان قد تقدم بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باللعب بالقمصان الخاصة بالفريق خلال مواجهة إتحاد الجزائر، وهو ما رفضه الأخير.

وطلب فريق نهضة بركان الالتزام بتعليمات الاتحاد الأفريقي خاصة بعد رفض الاستئناف المقدم من جانب فريق إتحاد الجزائر، وكان هناك تعنت من الجانب الجزائري بخصوص قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

لا يتوفر وصف.
مباراة نهضة بركان وإتحاد الجزائر

وتم حجز قمصان فريق نهضة بركان في مطار الهواري بومدين وعدم الإفراج عن القمصان، وقام الاتحاد الجزائر باستقدام قمصان تخلو من العلم المغربي وخريطة المغرب ولا تطابق معايير الكاف ورفض فريق نهضة بركان لعب المباراة.

مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان

وطلب حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان من الجانب الجزائري الحصول على القمصان من أجل لعب المباراة وهو ما رفضه الأخير.

الكاف يرفض طلب فريق إتحاد الجزائر

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف المقدم من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار لجنة الأندية بالكاف بعد حجز القمصان المخصصة لفريق نهضة بركان. 

وكان الفريق الجزائري قد قام بحجز قمصان فريق نهضة بركان بسبب وجود خريطة المغرب ويتواجد فيها الصحراء وتعتبر الجزائر أن هذا الأمر مخالف للقوانين.

موعد مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية  الإفريقية - 365Scores
نهضة بركان

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

حيث كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة الذهاب بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري، على ستاد 5 يوليو في الجزائر العاصمة الجزائرية ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تكون مباراة الإياب بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري، على الملعب البلدي بمدينة بركان بالمملكة المغربية ضمن مباريات الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي