عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر أمام الترجي التونسي (21/25) في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، بفوز الفريق التونسي بنتيجة (25/21) والتأهل للمباراة النهائية ويغادر النادي الأهلي البطولة ويفشل في التأهل للمباراة النهائية، ويلعب المارد الأحمر يوم السبت المقبل على الميدالية البرونزية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

بدأت مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بسيطرة من جانب فريق الترجي على المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وكانت النقاط متقاربة بين الفريقين في بداية المباراة، ولكن أنهى الترجي التونسي الشوط الأول متفوقاً.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بتقدم الفريق التونسي (10/9).

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎WELCOMETO do チめイ mpuo 20 RANDBALL OCLUB CLUBCR CLUE Msala 19 10 otisalat 13 etisalat‎‏'‏‏
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني كان التفوق من جديد لفريق الترجي مع عودة الأهلي من جديد للمباراة والتعادل ولم يتمكن من التقدم بسبب تفوق حارس الفريق التونسي وسيم النملي.

وتمكن الترجي أن يحقق الفوز ويضمن التأهل للمباراة النهائية، خاصة بعد فارق النقاط الذي وصل إلى 5 أهداف كاملة، وتمكن الترجي أن يفوز في نهاية المباراة ويتأهل للمباراة النهائية.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بفوز الفريق التونسي (25/21) ويتأهل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وكسكيدة في الدور المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏ملعب‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي المقبل في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ويلعب الأهلي أمام الخاسر من مباراة الزمالك وكسكيدة يوم السبت المقبل على الميدالية البرونزية، وكان الأهلي قد فاز بكاس الكؤوس الأفريقية قبل أيام على حساب نادي الزمالك وقبل بداية بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

وحصلت مصر على تنظيم كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بجانب بطولة العظماء السبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي