عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي: ملتقى توظيفي بشبرا يتيح 8 الاف فرصة عمل 10 فبراير الجاري

ايهاب الطماوي
ايهاب الطماوي

قال النائب ايهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالقاهرة، إن الحزب بالقاهرة قسم شبرا ينظم ملتقى ( وظفني)، لتوفير 8000 فرصة عمل.

 الطماوي:ملتقي توظيف شبرا يعقد في مركز شباب شبرا بشارع الترعة البولاقية 

و أوضح  يأنه يوجد حوالي 40 شركة توفر حوالي 8 الاف فرصة عمل للمؤهلات و بدون مؤهلات، مشيرًا إلى أن الملتقي التوظيفي سيعقد في مركز شباب شبرا بشارع الترعة البولاقية بشبرا يوم السبت 10 فبراير من الساعة العاشرة صباحًا و حتي الساعة 4 عصرًا.

إيهاب الطماوي يشيد بدعوة مجلس أمناء الحوار الوطني لاستئناف الجلسات

وكان قد قال النائب إيهاب الطماوي، مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، في تصريحات سابقة، إن دعوة مجلس أمناء الحوار الوطني لاستئناف الجلسات، خطوة مهمة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

ايهاب منصور

دعم الرئيس السيسي للحوار الوطني 

وتابع في تصريحاته السابقة:" عودة الجلسات تأتي نفاذًا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه على دعم الحوار الوطني والتأكيد على نجاحه، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية سترتكز علي أولوية بحث كيفية مواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه مصر في ظل الظروف الإقليمية والدولية المملوءة بالتعقيدات والمشاكل التي تؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي الاقتصاد المصري.

وأكد مقرر الأحزاب بالحوار الوطني في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن مجلس الأمناء في دعوته لبدء المرحلة الثانية للحوار الوطني، قد أتاح فترة أسبوعين لتلقي المقترحات حول الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه الاقتصاد المصري، مطالبًا كافة الجهات والأحزاب والشخصيات الاقتصادية والمشاركين بالحوار الوطني بإرسال مقترحاتهم ورؤيتهم بحد اقصى 11 فبراير كما أعلن ضياء رشوان.

وكيل تشريعية النواب يُثمن الاستجابة السريعة من مجلس أمناء الحوار الوطني لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وثمن الطماوي الاستجابة السريعة من مجلس أمناء الحوار الوطني لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دائمًا أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية، ويؤكد دعمه للحوار والجلسات النقاشية بما يعود بالنفع على المواطنين.

النائب إيهاب الطماوي عن استجابة أمناء الحوار الوطنى لدعوة الرئيس: نقلة نوعية نحو الجمهورية الجديدة 

وأشار وكيل تشريعية النواب، إلي أن حقيقةً الأمر وأهميته تكمن في ضرورة المشاركة الفعالة من كافة الأطياف في وضع تصورات المعالجة لإشكاليات الاقتصاد المصري، وحتى تمثل نقلة نوعية في أساليب العمل التي تعتمد عليها الجمهورية الجديدة، بمشاركة كافة القوي الوطنية في بناء أسس تقوم علي التعاون المشترك تمهيدا لصناعة القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي