عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات مالية.. القصة الكاملة لـ مقتل تاجر خردة الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تفاصيل و كواليس مقتل تاجر الدقهلية على يد عاطل له معلومات جنائية بسبب خلافات مالية بينهما، في منطقة نبروه ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل تاجر الدقهلية.

تفاصيل مقتل تاجر الدقهلية

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ملابسات وتفاصيل مقتل تاجر خردة بدائرة مركز شرطة نبروه في الدقهلية، على يد عاطل له معلومات جنائية بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، حيث تم ضبط المتهم في الواقعة.

وباشرت النيابة العامة في الدقهلية، التحقيقات في واقعة مقتل تاجر الدقهلية، حيث صرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس المتهم بقتل تاجر الخردة في الدقهلية

كما أمرت النيابة العامة في الدقهلية، بحبس المتهم - عاطل - له معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعرضه على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له واستخراج صحيفة حالة جنائية له.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها تاجر خردة مُصاب بحالة إغماء وتوفى عقب وصوله.

القبض على المتهم بقتل تاجر خردة في الدقهلية

بالانتقال والفحص وبسؤال شقيقه وزوجته اتهما عاطل له معلومات جنائية بالتعدى على شقيقه مما أدى إلى وفاته لخلافات مالية بينهما، حيث تبين من تحريات أجهزة أمن الدقهلية أن المذكور وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم وبحوزته كمية لمخدر الشبو وسلاح أبيض واعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وأن السبب وراء الجريمة خلافات مالية.

قاتل تاجر الخردة في الدقهلية يعترف بجريمته

واعترف المتهم بقتل تاجر الخردة في الدقهلية بجريمته، حيث قرر بنشوب خلافات مالية بينه وبين المجني عليه قام على إثرها بالتعدى عليه مما نتج عنه وفاته في الحال وتركه وفر هاربا.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة التي باشرت التحقيقات واتخذت قراراتها المتقدمة وجرى الاستماع لأقوال واعترافات المتهم بقتل التاجر.

تابع موقع تحيا مصر علي