عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيقال أنك فعلت ما لم تفعل.. تعليق جديد من مها الصغير بعد شائعات طلاقها

مها الصغير - أحمد
مها الصغير - أحمد السقا

شاركت المذيعة مها الصغير الجمهور والمتابعين مقولة من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد ساعات من انتشار شائعات طلاقها من الفنان أحمد السقا.

تعليق جديد من مها الصغير بعد شائعات طلاقها

وجاءت تلك المقولة التي يرصدها موقع تحيا مصر، كالآتي: "سيقال عنك ما ليس فيك، وسيقال لك ما لا تحب وإنك فعلت ما لم تفعل ولن تجد من يدفع عنك الأذى، فلا تبتئس، خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين".

منشور مها الصغير 

شائعات طلاق أحمد السقا ومها الصغير

وسبق وأن تصدر الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما انتشرت أنباء بوجود حالة طلاق جديدة في الوسط الفني ليتوقع الجمهور أحمد السقا ومها الصغير، بسبب تعليق الأخيرة على الطلاق بشكل عام.

مها الصغير تكشف تفاصيل أزمة أحمد السقا الصحية

وفي وقت سابق كشفت مها الصغير في تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل أزمة صحية مر بها زوجها الفنان أحمد السقا، فقالت: أحمد السقا كان تعبان صحيًا أوي، علشان كده كان وشه تعبان أوي وعينيه كانت صفراء وكان هزيل جسمانيًا، وكان عنده حصاوي وشال المرارة بعدها على طول، والكلى كانت شغالة بنسبة 20 أو 30 %.

وتابعت مها الصغير: الدور نفسه كان راجل تعبان ومرهق، تعبه خدمه في الشخصية، ولكن اشتغل تحت ضغط لأنه كان تعبان صحيًا، ولكن هو دلوقتي الحمد لله كويس.

مها الصغير تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدها

وعلى صعيد آخر، حرصت الإعلامية مها الصغير على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدها، مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت مها الصغير مجموعة صور لها رفقة والدها، في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: الموت يغير كل شيء، وفي حالتنا الزمن لا يغير شيئا، مازلت أفتقد صوتك، والقصص التي لا تنتهي بيننا، ووجودي بين ذراعيك، هذا ما أفتقده حقًا، قد تركتني لحقيقة بشعة جدًا أراها كل يوم، حبيبي لا الزمن يغير شيئًا مازلت أفتقدك اليوم كما فعلت يوم وفاتك، نسألكم الدعاء له بالمغفره السنه الثالثة لحبيبي وحبي الاول والأخير، أبويا حبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي