عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح بديلًا.. تشكيل ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني  لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الأساسي أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا قويًا على فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "لندن الأولمبي" معقل "الهامرز"، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول ضد وست هام

وجاء تشيكل ليفربول ضد وست هام، بتواجد الفرعون المصري محمد صلاح على دكة البدلاء أمام وست هام، والذي جاء على النحو التالي.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – كوانساه – ألكسندر أرنولد - روبرتسون.

في خط الوسط: اتارو إندو - ماك أليستر – إليوت - وريان جرافينبيرش.

في خط الهجوم: لويس دياز -  كودي جاكبو.

ويتواجد على دكة البدلاء: كيليهير، جوميز، كوناتي، سوبوسلاي، محمد صلاح، نونيز، جونز، تسيميكاس، بايتشيتش.

الإعلان عن المدرب الجديد

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء يوم الخميس الماضي، عن موعد إعلان ليفربول للمدير الفني الجديد، الذي سيخلف الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الجاري، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الشهور الماضية تداول العديد من الأسماء، لخلافة المدير الفني الحالي لفريق ليفربول يورجن كلوب، حيث كان آخرهم الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول قد اقترب بالفعل من التعاقد مع آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لرحيل يورجن كلوب، بداية من الموسم الكروي الجديد 2025.

وأشارت، أن السبب الرئيسي وراء اقتناع ليفربول بالمدرب سلوت، هو أسلوب اللعب الهجومي مع الدفاع القوي، إضافة إلى تطوير اللاعبين صغار السن، وهذه هي القاعدة الرئيسية لمسؤولي "الريدز"، كما يمكنه التتويج بالبطولات والتعاقد مع لاعبين بميزانية ليست بكبيرة في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها ليفربول.

وأكدت الصحيفة، أن الإعلان عن تعيين آرني سلوت كمديرًا فنيًا لفريق ليفربول، ستكون بنهاية الأسبوع المقبل، مع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز من الانتهاء، في ظل ابتعاد "الريدز" عن المنافسة عقب الهزيمة الأخيرة أمام إيفرتون.

تابع موقع تحيا مصر علي