عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكثر من مليون جنيها.. فيلم شقو يواصل تصدر شباك التذاكر

فيلم شقو
فيلم شقو

لازالت المنافسة في شباك التذاكر بين أفلام عيد الاضحى قائمة، حيث يحافظ فيلم شقو والذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف إلى الصدارة ويأتي يليه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للفنان هشام ماجد والفنان هنا الزاهد، لتكون إجمالي إيرادات السينما المصرية في مساء أمس السبت حوالي  2 مليون جنيها.

فيلم شقو يحافظ على صدارة شباك التذاكر 

وحقق فيلم شقو في السينمات المصرية والعربية أمس السبت إيرادات وصلت إلى 1،012،286 اي نصف الإيرادات التي حققتها 5 أعمال فنية في السينما أمس، وهو ما يجعله في صدارة شباك التذاكر من بداية عرضه حتى الآن.

فيلم شقو 

ويخوض بطولة فيلم شقو إلى جانب الفنان عمرو يوسف كلا من النجوم دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وحقق منذ بداية عرضه في السينمات حتى الآن حوالي 52،152،807 مليون جنيها.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المركز الثاني 

ويأتي في المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد الى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي، وحقق ما يقرب من 772،771 جنيها.

فاصل من اللحظات اللذيذة 

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين علاقتهم الزوجية غير مستقرة ويرغبان في الطلاق ولكن يأتي لهم شخص ويقنعهم بوجود أشخاص مثلهم ولكن في أكوان مختلفة ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال ويقرر الثنائى أن يصلحوا علاقتهم.

أفلام عيد الفطر 2024 

ويأتي أيضا ضمن أفلام عيد الفطر، فيلم عالماشي وهو من بطولة الفنان علي ربيع حيث حقق إيرادات أمس وصلت إلى 127،483 جنيها وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعاني من أزمة مرضية في حالة وقوفه ما يخبره الأطباء بأن يظل يسير طوال حياته.

ومن بين الأفلام أيضا فيلم أسود ملون والذي حقق إيرادات 12،214، وهو من بطولة منة عرفة، بيومي فؤاد، رنا رئيس محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، ومنة عرفة، وريهام محيي الدين، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، والعمل ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي