عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يستحق التأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي وأهنئ دريمز

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بتأهل فريقه لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على دريمز الغاني في الدور نصف النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والصعود للمباراة النهائية.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة دريمز الغاني، قدمنا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني ونستحق التأهل للمباراة النهائية، وقدمنا أشياء عديدة صحيحة داخل أرض الملعب والقادم أفضل لنادي الزمالك.

مباراة الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وأكمل جوزيه جوميز، أهنئ فريق دريمز على المستوى الكبير لهم خلال مجريات المباراة وقدمنا مباراة دفاعية اليوم ولم نستقبل أي أهداف ومحمد عواد قدم مباراة كبيرة وجيدة وحافظ على مرماه.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة دريمز الغاني

واستكمل جوزيه جوميز، أهدي تأهل نادي الزمالك للمباراة النهائية للمعد البدني السابق لنادي الزمالك والذي توفي خلال الفترة المضية، ولعبنا من أجل والجميع فعل كل شيء من أجله.

واختتم جوزيه جوميز، سيكون لدينا مباراة نهائية كبيرة وننتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 d শ6 崎 SA 51 원~무 25 MUST TITLED INTHE2 MOTR INTHE20TH 20TH CENTURY‎‏'‏‏
مباراة الزمالك ودريمز

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يرد على هجوم دريمز وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق حمزة المثلوثي، وفي الدقيقة 27 سجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك بطريقة ومهارة رائعة، ويضمن التأهل للفارس الأبيض، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 59 وضمن التأهل لنادي الزمالك للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي