عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم الإثنين، غانا بعد الفوز على حساب فريق ودريمز في بطولة كأس الكونفدرالية، حيث من المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة في الرابعة عصرا، بطائرة خاصة .

ومن المقرر أن يمنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة من غد الثلاثاء.

تحيا مصر، ويستأنق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، غداً الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري المقرر لها يوم 2 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً في الجولة العشرين علي ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس لقاء فريق الزمالك مع نظيره فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركزالـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق البنك الأهلي، وحصد الثلاث نقاط خيث يأمل في تحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، والتتوج ببطولة الدوري المصري. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع:: أحمد فتوح، محمود الونش، محمود شبانة، سيد عبد الله نيمار.

 في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد بلحاج، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، ناصر منسي.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يرد على هجوم دريمز وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 27 سجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك بطريقة ومهارة رائعة، ويضمن التأهل للفارس الأبيض، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء

تابع موقع تحيا مصر علي