عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سوء النتائج.. ثورة داخل مانشستر يونايتد على جميع اللاعبين

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بعد الإخفاق وسوء النتائج الذي تعرض له فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع البطولات، يبدو أن مجلس إدارة النادي الإنجليزي سيقوم بثورة داخل الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

ويُعاني مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، من سوء النتائج والعديد من الأزمات، حيث يعتبر الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو الإنجاز الوحيد للشياطين الحٌمر، لكنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بشكل كبير، إضافة إلى خروجه من جميع البطولات.

ثورة داخل مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد سيعرض جميع لاعبيه للبيع في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، باستثناء 3 لاعبين فقط.

وأشارت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سيستمع للعروض المقدمة لجميع اللاعبين في الميركاتو الصيفي، حيث سيتعامل بطريقة مختلفة في بيع اللاعبين أو ضم نجوم آخرين.

ورغم الاعتماد على المهاجم ماركوس راشفورد في الهجوم خلال السنوات الماضية لامتلاكه إمكانيات كبيرة، لكن حال وصوله عرض كبير فإن النادي لن يمانع في رحيل المهاجم الإنجليزي.

وأكدت "تليجراف"، أن هناك 3 لاعبون لن يتخلى عنهم مانشستر يونايتد بشكل أو بأخر في الميركاتو الصيفي، وهما الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، والدنماركي راسموس هويلوند، والإنجليزي الشاب كوبي ماينو.

ولكن قانون اللعب المالي النظيف يبدو العائق الوحيد أمام مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يمكنه التعاقد مع لاعبين بقيمة مالية مقيدة، وذلك بسبب إنفاق مبالغ كبيرة على الفريق في آخر 3 سنوات، والتي وصلت إلى 555 مليون جنيه إسترليني.

إضافة إلى ذلك، فإن عدم مشاركة مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ستؤثر على أرباح النادي بشكل كبير، حيث سيتم خصم نسبة كبيرة من عقود اللاعبين.

وتسعى إدارة الفريق في التعاقد مع العديد من النجوم لإصلاح بعض المراكز داخل الفريق، حيث سيتم التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لحل أزمة العقم التهديفي، إضافة إلى لاعب خط وسط، ومركز قلب الدفاع.

ويبدو أن سوء النتائج وعدم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، سيجعل المدرب الهولندي إريك تين هاج مهددًا بالإقالة والرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" هذا الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي