عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طلاقهما.. زوج ندى الكامل: أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة

ندى الكامل وأحمد
ندى الكامل وأحمد خالد

فاجأت ندى الكامل متابعيها بنشر إستوري لها على صفحتها على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام قالت فيه: "صباح الخير، أنا عازبة، اتمنى السلام لكل طرف" وبذلك تكون قد اعلنت إنفصالها رسمياً بعد عام واحد فقط من الزواج.

أحمد خالد يعلن الانفصال نهائياً مع ندى الكامل

ونشر أحمد خالد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام في منشور يرصده تحيا مصر: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

ندى الكامل وأحمد خالد

زوج ندى الكامل: أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة

كان قد صرح أحمد خالد طليق ندي الكامل قبل زواجهم عن علاقته القديمة التي تجمعه بها وقبل زواجها من أحمد الفيشاوي، وأنه يعرفها منذ طفولتهم لأنهم كانوا جيران.

وقال: "هي عارفه أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها.. وأتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".

وتابع، أنا وندى أهلنا من دمياط وكنا جيران فبنشوف بعض من زمان، ولكن مكناش قريبين ولا فيه بينا كلام، وبعضها حصل حوار وكلام ما بينا والموضوع اتطور وبقى حب وانتهى الحب ده بالجواز.

واضاف أنهم بدأو في تحضيرات الزواج وسيقام في الأيام المقبلة بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، ولفت أن فرق السن بينهم سنتين وليس كما هو متداول أنه 10 سنوات.  

زيجات ندى الكامل

الجدير بالذكر أن هذا هو الانفصال الثالث لسيدة الاعمال ندى الكامل حيث يعتبر أحمد خااد زوجها الثالث بعد عامين من إنفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، والزيجه الاولى لها هي التي انجبت منه بناتها الثلاث.  

وكان الظهور الأول لندى الكامل مع زوجها أحمد الفيشاوي من خلال مهرجان الجونة أثناء فاعليات المهرجان وعرض فيلم "عيار ناري" الذي كان يخوضه أحمد الفيشاوي، ووقتها أثارت الجدل بسبب جرائتها وإطلالتها في المهرجان.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

ولم تكف ندى كمال عن إثارتها للجدل فـ في وقت مسبق انتشرت محادثة بينها وبين مطرب المهرجانات عمر كمال وهي تدعمه بطريقة غريبة حيث كان نص الرسالة: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

وانتشرت المحادثة كالنار في الهشيم حيث تداولها بعض رواد السوشيال ميديا أنهم مرتبطين وسيعلنوا الخبر قريبا. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي