عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يترقب عشاق المارد الأحمر، موعد مباراة النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق يستعد  الترجى التونسى فى رادس فى 18 مايو المقبل فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وكان الأهلي والترجي التونسي من قبل في نهائي البطولة في عامي 2012 و2018، حيث توج الأهلي في المرتين على حساب الفريق التونسي، ويسعي المارد الأحمر في ان يتكرر هذا الامر في المرة القادمة ، فيما ويأمل لاعبي النادي الأهي من حصد البطولة رقم 12 في تاريخ النادي. 

مران الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية ودخول معسكر مغلق بأحد فنادقها ، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعود فريق الأهلي لمنافسات بطولة الدوري المصري، وذلك عقب الانتهاء من مباراتي نصف نهائي البطولة الإفريقية والتأهل إلى النهائي.

ويخوض فريق الأهلي مباراته أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعي المارد الأحمر في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من الدراويش.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر المباراة، بتشكيل هجومي قوي، باحثًا عن الهدف المبكر من أجل حسم الأمور مبكرًا، خاصة أن المنافس قوي ولديه الحافز للفوز على المارد الأحمر في المباراة.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الإسماعيلي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: رامي ربعية- محمود متولي - عمر كمال عبدالواحد- ومحمد هاني .

في خط الوسط: أحمد كوكا- وأكرم توفيق- وعمرو السولية

خط الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، وكهربا

تابع موقع تحيا مصر علي