عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعة تخدم الناس.. الحزن يخيم على كفر الشيخ بسبب مصرع طبيبة

طبيبة كفر الشيخ
طبيبة كفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ حادث أليم أدى إلى مصرع طبيبة كفر الشيخ، على طريق شباس الملح بمركز دسوق، أثناء توجهها إلى عملها في إحدى المستشفيات.

الحزن يخيم على أسرة طبيبة كفر الشيخ

وخيم الحزن على محافظة كفر الشيخ بسبب مصرع طبيبة الأطفال زهراء الصاوي، التي كانت في طريقها إلى عملها في مستشفى دسوق العام، نتيجة الحادث الأليم الذي تعرضت لها أثناء قيادتها سيارتها التي تذهب بها إلى العمل.

وقد تحولت صفحة طبيبة الدقهلية إلى سرادق عزاء بسبب وفاة طبيبة الأطفال التي كانت فر طريقها من أجل خدمة الناس ومعالجة الأطفال في المستشفى التي تعمل بها، حيث نعى الكثير من أبناء محافظة الدقهلية طبيبة الأطفال، كما خيم الحزن على أصدقائها وعلى زملائها الذين يعملون معها داخل المستشفى، حزنا على فراقها لإثر الحادث الأليم الذي وقع لها على طريق شباس الملح مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ أثناء قيادتها سيارة ملاكي وذلك أثناء طريقها لمستشفى دسوق العام.

من جانبها نعت إدارة مستشفى دسوق العام، عبر الصفحة الرسمية للمستشفى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" طبيبة كفر الشيخ، قائلة: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله المغفور لها الدكتورة الزهراء إبراهيم الصاوي أخصائي الأطفال بمستشفى دسوق العام إثر حادث أليم وهي في طريقها للمستشفى لتأدية واجبها تجاه المرضى .. اللهم ارحمها واغفر لها وأحسن إليها وأسكنها فسيح جناتك".

سبب وفاة طبيبة كفر الشيخ

وأصيبت طبيبة كفر الشيخ بإصابات بالغة وتم نقلها إلى مستشفى دسوق العام، وتوفيت عقب ذلك متأثرة بإصابتها، لتسود حالة من الحزن الشديد على الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى دسوق العام حزنًا على وفاة الدكتورة الزهراء الصاوي، التي كانت تتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حميدة وتفانٍ في عملها.

طبيبة كفر الشيخ 

بداية حادث طبيبة كفر الشيخ

تعود بداية حادث طبيبة كفر الشيخ، عندما تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكي على طريق دسوق شباس الملح، بدائرة المركز، ليقوم الأهالي باستخراج سيدة شابة منها، وجرى نقلها إلى مستشفى دسوق العام، فيما جرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود آخرين في المياه، ولكنها توفيت بسبب الإصابات الخطيرة التي نتجت عن الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي