عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة منيرة الأشقر تهنئ عمال مصر بعيدهم.. وتؤكد لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي داعم رئيسي لحقوقهم«فيديو»

النائبة منيرة الأشقر
النائبة منيرة الأشقر

هنأت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

النائبة منيرة الأشقر: الرئيس عبدالفتاح السيسي أكبر داعم للمرآة المصرية 

وأكدت النائبة منيرة الأشقر في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكبر داعم للمرآة ويقدم لها أوجه الدعم المختلفة. 

النائبة منيرة الأشقر: الرئيس السيسي يقدم دعم كبيرة للعمال

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، أن الرئيس السيسي يقدم دعم كبيرة للعمال وللشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع فئات الشعب، موجهه التحية والتقدير للمهندس حمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، لدوره الكبير في تقديم الدعم لعمال مصر الشرفاء. 

النائب إحسان شوقي لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يساند عمال مصر بقوة لدعم مسيرتهم في البناء والتنمية

ومن جانبها، هنأت النائبة إحسان شوقي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

النائبة إحسان شوقي: الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم العمال بشكل كبير منذ توليه المسئولية في البلاد

وأكدت النائبة إحسان شوقي، في تصريح خاص لـ تحيا مصر،  أن عمال مصر يدركون جيدا أهمية دورهم لبناء دولة اقتصادية قوية، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل إقامة دولة قادرة على تخطي كافة الصعاب، مؤكده أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقف بجانب العمال ويساندهم. 

الرئيس السيسى: عمال مصر بذلوا جهدهم فى النهوض بدولتنا العصرية الحديثة

وقد توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، قائلا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

الاحتفال بعيد العمال

جاء ذلك فى منشور كتبه الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

وفى مصر، بدأ الاحتفال بعيد العمال منذ نحو 100 عام، حين نظم عمال الإسكندرية احتفالاً كبيرًا فى مقر الاتحاد العام لنقابات العمال، ثم ساروا فى مظاهرة ضخمة فى عام 1924، وفى عام 1964 أصبح الأول من مايو عطلة رسمية يلقى فيها رئيس الجمهورية خطابًا أمام النقابيين وقيادات العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي