عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغائب الحاضر.. في ذكرى وفاة وائل نور تعرف على أعمال ظهر بها بعد وفاته

الفنان وائل نور
الفنان وائل نور

يصادف اليوم الخميس الموافق 2 مايو ذكرى وفاة الفنان الراحل وائل نور، وبالرغم من رحيله بشكل مفاجئ إثر تعرضه لجلطة قلبية إلا أنه ظل متواجد على الشاشة من خلال أعمال كان قد انتهى من تصويرها قبل وفاته.

يرصد موقع تحيا مصر خلال المقال الآتي تفاصيل وأسرار في حياة الفنان الراحل وائل نور، بالإضافة لأعمال شارك بها بالرغم من وفاته.

وائل نور

أعمال شارك بها وائل نور بالرغم من وفاته

وكان للفنان الراحل وائل نور نصيب إلى أن يظل في أذهان الجمهور ومحبيه، حيث شارك في مسلسل شقة فيصل، ربالرغم من وفاته إلا أنه كان انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل وهو الأمر الذي جاء مفاجئ للجمهور ومحبيه ومع ظهوره في المسلسل أثار حيرة وتساؤل الجمهور حيث ظن البعض أن خبر وفاته كان إشاعة.

ومسلسل شقة فيصل عُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2019 و كان من المسلسلات الكوميدية التي تدور في إطار من الغموض والإثارة وحقق نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، نسرين أمين، وائل نور، أحمد فتحي، مي القاضي وغيرهم وجاء من إخراج شرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.


تفاصيل وفاة وائل نور إثر تعرضه لجلطة قلبية

رحل عن عالمنا الفنان وائل نور عن عمر يناهز 55 عامًا في عام 2016 وتحل اليوم ذكرى وفاته الثامنة، وتسبب خبر وفاته في صدمة في الوسط الفني حيث أنه رحل بشكل مفاجئ وفي عمر صغير بعد تعرضه لجلطة قلبية مفاجئة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان وائل نور أبرزهم الفنان والمطرب مدحت صالح، أحمد السقا، سلوى خطاب، نهى العمروسي، طارق النهري، بيومي فؤاد، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وغيرهم الكثير من النجوم.

الفنان وائل نور

أشهر أعمال وائل نور

وشارك الفنان الراحل وائل نور في العديد من الأعمال الفنية البارزة، وعُرفت أدواره بالشاب الشقي ومن ألمع الشخصيات التي قدمها هو دوره في مسلسل البخيل وأنا مع النجم الكبير فريد شوقي وجسد شخصية نجله خلال الأحداث، ويعد مسلسل البخيل وأنا كان انطلاقة بالنسبك له حيث تنوعت أدواره فيما بعد بين الرمانسي والشرير وأبرز أعماله المصراوية، ذئاب الجبل، المال والبنون، دموع في حضن الجبل، وشارك مع الفنانة نادين في فوازير جيران الهنا، كما أنه كان مقل في أعماله السينمائية لفترة معينة ثم عاد للسينما من خلال فيلم الليلة الكبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي