عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بناء على طلب تشافي.. أسباب رغبة برشلونة في التعاقد مع كيميتش

كيميتش
كيميتش

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن رغبة المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويسعي مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في تلبية طلبات المدير الفني تشافي، من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد الخروج بموسم مخيب للآمال على المستوى المحلي والقاري.

كيميتش يقترب من برشلونة ولكن!

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة يسعى وبقوة في التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز يرى أن نجم فريق بايرن ميونخ هو الأهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لسد الفراغات المتواجدة في خط وسط الفريق الكتالوني، بسبب كثرة إصابات الهولندي فرينكي دي يونج، ورحيل المخضرم سيرجيو بوستكيتس الموسم الماضي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقد طلب تشافي بسرعة ضم اللاعب أوريول أوريول لاعب فريق جيرونا، بعد رحيل بوسكيتس الصيف الماضي، لكن اللاعب قد ابتعد كثيرًا عن مستواه المعهود، والذي من الوارد رحيله عن الفريق إذا تعاقد برشلونة مع كيميتش.

وقام البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، بوضع اسمين في قائمة منتصف الملعب للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، حيث يأتي على رأسهم الألماني كيميتش نجم بايرن ميونخ، والثاني هو الأرجنتيني رودريجز جويدز لاعب فريق ريال بيتيس.

لكن المدرب تشافي أصر على تواجد قائد بايرن ميونخ، نظرًا لخبراته الأوروبية التي تساعد الفريق على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى إيجادته اللعب في أكثر من مركز، وجودته الفنية والتكتيكية مع النادي البافاري.

ومن جهة أخرى، فإن المدير الفني المرشح لقيادة نادي بايرن ميونخ رالف رانجينك، يرغب في تواجد كيميتش ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل، لإنه سيتواجد بشكل أساسي في خط وسط البافاري.

لا يرغب نادي بايرن ميونخ في التخلي عن اللاعب جوشوا كيميتش في الصيف المقبل، حيث يريد الاحتفاظ به وعدم التخلي عنه، دون الحصول على مقابل مادي له.

 

تابع موقع تحيا مصر علي