عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر أمن يكشف حقيقة إختطاف طفل وتعذيبة بالقاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تواصل عناصر الجماعة الإرهابية ترويج الشائعات والأكاذيب فو ضوء حربها ضد الدولة ومؤسساتها من خلال أبواقها الإعلامية والتى تبث من الخارج وصفحاتها المشبوهه على مواقع التواصل الاجتماعى المختلف والتى اهدف لإثارة البلبلة بعدما فقدت مصداقيتها أمام المواطنين.

إختطاف طفل وتعذيبة بالقاهرة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بأحد القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية حول إختطاف طفل وتعرضه للتعذيب بأحد أقسام الشرطة بالقاهرة.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق ونشر الأكاذيب المختلقة لمحاولة إثارة البلبلة.

تحاول عناصر جماعة الأخوان الإرهابية إثارة البلبلة من خلال تلك الشائعات والأكاذيب التى تطلقها من حين لأخر وتستغل فيها القنوات التابعة لها والتى تقوم ببثها من خارج البلاد للترويج لتلك الأكاذيب من حين لأخر .

شائعات عن  وجود انتهاكات بسجن القناطر

نشرت ايضا خلال الأيام الماضية جماعة الأخوان الإرهابية  والعناصر الهاربة من خلال أبواقها الإعلامية أكاذيب وإدعاءات عن وجود انتهاكات داخل سجن القناطر لإثارة البلبلة بعدما فقدت مصداقيتها في أوساط الرأي العام.

ونفى مصدر أمني تلك الشائعة المغرضة جملةً وتفصيلاً ، مؤكدا ان ما تم تداوله بالأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الهاربة التى تدور فى فلكها من إدعاءات وأكاذيب مختلقة حول وجود انتهاكات بسجن القناطر.

وكشف  المصدر مفاجأة مؤكدا أن سجن القناطر تم إلغائه ولا يوجد به نزلاء أو نزيلات ، مما يؤكد أن ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الادعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبة بعد أن فقدت مصداقيتها أوساط الرأى العام.

حملات أمنية مكبرة على مروجى المخدرات بالعصافرة

وعلى جانب أخر شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة  إستهدفت منطقة العصافرة بالإسكندرية لضبط حائزى المواد المخدرة والقائمين على ترويجها و أسفرت جهود تلك الحملات خلال الآونة الأخيرة عن ضبط (30 قضية) ضبط خلالها (3,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى الهيروين والشابو – 420 قرص مخدر – 12 قطعة سلاح أبيض) .. بحوزة (34 متهم) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي