عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انقلب السحر على الساحر.. نهاية مأساوية لـ لصوص فيلا القليوبية

تحيا مصر

كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية في القليوبية مفاجأة فى واقعة إستقبال أحدى المستشفيات لجثة عاطلين بهما جروح وطعنات متفرقة فى الجسم بمحافظة القليوبية يكشفها موقع "تحيا مصر".

مقتل عاطلين بالقليوبية

 كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثتى (عاطلَين - مقيمان بمحافظة القليوبية "بهما جروح طعنية متفرقة"). 

بالفحص وإجراء التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية إلى قيام "المتوفيان" بالإشتراك مع (3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة بالإكراه .

المجنى عليهما خططا لسرقة تاجر بالإكراه

كما توصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى قيام المتوفين باستدراج (تاجر سجائر ونجله- مقيمان بمحافظة الغربية) بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما وأن نجل التاجر المذكور وراء إرتكاب واقعة مقتلهما. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر التشكيل العصابى ، وكذا تاجر السجائر ونجله ، وبمواجهة نجل التاجر مصاب (برش خرطوش وكدمات بالرأس) قرر بقيام أفراد التشكيل باستدراجه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما وعقب وصولهم قاموا بتهديده بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منهما على (مبلغ مالى- هاتف محمول "خاص بوالده") ولدى مقاومته لهم ، قام أحد المتوفيان بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثاً إصابته والتعدى عليه بالضرب مُحدثاً إصابته، إلا أنه تمكن من استخلاص سكين من المتوفى الآخر وقام بالتعدى عليهما فأودى بحياتهم، وفر باقى عناصر التشكيل هاربين مُستقلين مركبة "توك توك" وبحوزته المبلغ المالي والهاتف المحمول المستولى عليهم ، وأضاف نجل التاجر بتخلصه من السكين بإلقائها بالطريق العام. 

العصابة تعترف بتفاصيل الجريمة

بمواجهة الأجهزة الأمنية في القليوبية أفراد التشكيل الفارين من مكان الحادث أيدوا ما سبق واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم إرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالى، والهاتف المحمول المستولى عليهم – بندقية خرطوش - 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض) (المستخدمين فى إرتكاب الواقعة) وأضافوا إنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي