عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماس كهربائي.. القصة الكاملة لمصرع سيدة حلوان داخل شقتها

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية في واقعة سيدة حلوان التي لقيت مصرعها في حريق شقة سكنية بمنطقة المعصرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث سيدة حلوان.

القصة الكاملة لـ مصرع سيدة في حريق شقة سكنية في حلوان

لقيت سيدة مصرعها في حادث حريق شقة بمنطقة المعصرة في حلوان جنوب القاهرة، حيث أصيبت باختناق مما نتج عنه وفاتها في الحال، والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مصرع سيدة حلوان في حريق شقة سكنية، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المتوفية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب اندلاع النيران في الشقة.

التحريات: ماس كهربائي بأحد الأجهزة وراء اندلاع حريق شقة حلوان

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، التي باشرتها في حادث سيدة حلوان التي لقيت مصرعها جراء حريق نشب في شقتها بمنطقة المعصرة في حلوان، أن سبب الحريق ماس كهربائي نشب في أحد الأجهزة الكهربائية داخل الشقة حيث كانت المتوفاة متواجدة داخل الشقة بمفردها ولقيت مصرعها جراء الدخان الكثيف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة المعصرة بحلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف وسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده.

النيابة تحقق في وفاة سيدة بحريق شقة في مدينة حلوان

بالفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة، مصرع سيدة جراء استنشاق الأدخنة المتصاعدة من الحريق داخل الشقة، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات وصرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة الأمن في شقة حلوان، أن سبب اندلاع الحريق ماس كهربائي حدث في أحد الأجهزة الكهربائية داخل الشقة مما تسبب في اندلاع الحريق داخل الشقة وكانت المتوفية حينها بمفردها داخل الشقة وبسبب الدخان لقيت مصرعها خنقا.

تابع موقع تحيا مصر علي