عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. سميرة سعيد تطرح أغنية كداب

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت الديفا سميرة سعيد اليوم احداث اغانية تحت عنوان "كداب" عبر حاسبها على جميع المنصات وعلى اليوتيوب.

سميرة سعيد تطرح أغنية كداب

شاركت سميرة سعيدة جمهورها البوستر التشويقي الذي رصده موقع تحيا مصر لأغنية "كداب" عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت "كداب".

وحاء ذلك بعدما قامت الديفا سميرة سعيد بنشر صورة لها بإطلالة شبابية صيفية مشرقة باللون الأحمر والأبيض والذي نالت عليه إستحسان الجمهور، وهو بعد قيانها برحلة سفاري في كينيا مع عائلتها.

تعاونت سميرة سعيد في أغنية "كداب" مع الملحن عمرو مصطفي، وكتب كلمات هذة الأغنية مصطفي ناصر، وتوزيع نادر حمدي وإخراج نضال هاني.

كما وروجت الفنانة سميرة سعيد لاغنيتها "كداب" منذ أيام ونشرت البرومو الدعائي معلقه عليه قائلا" كداب قريبًا"، وتغني خلال المقطع الغنائي جزء من الأغنية قائلة: "عليا أنا حبيبي مش عليا أنا".

سميرة سعيد

أحدث أعمال سميرة سعيدة

تعتبر اغنية "كان " آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد وأحدثت ضجة كبيرة فور نزولها، وتعاونت سميرة سعيد، في أغنية كان مع الشاعر مصطفى ناصر، والملحن عمرو مصطفى، وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية في أجواء مختلفة تماماً عن الديفا سميرة سعيد وبعيداً عن باقي اغانيها، حيث أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة تتحدث عن الذكريات والحزن وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو مناسب بها.

وابتعدت سميرة سعيد في الأغنية عن كونها المرأة القوية التي شعرت بالقوة والحرية بعد إنهاء علاقة مع الرجل كما كانت تفعل في كل أغانيها، بل كانت تبكي على الذكريات في الأغنية وفي حو مناسب للحزن كأمراة فقدت حبيب.

حفل سميرة سعيد في لبنان

أعلنت الجهة المنظمة لحفلات عيد الفطر في بيروت وكتب الحساب المنظم للحفلة "أو بيروت" عبر حسابه على إنستغرام بالانجليزية: "لأول مرة في لبنان، تحيي المغنية سميرة سعيد حفلاً غنائياً في بيروت يوم 13 أبريل".

الديفا سميرة سعيد

ولمن سرعان ما إنتشر المنشور سريعاً وأثار الإعلان جدلاً واسعاً بين الجمهور وأكدوا أن الإعلان خاطئ، مطالبين بضرورة سحبه من الحساب المنظم للحفل من أجل إعادة تعديله وهو ما جعل إسم الديفا سميرة سعيد يتصدر الترند.

تابع موقع تحيا مصر علي