عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل طفلة مدينة نصر

طفلة مدينة نصر
طفلة مدينة نصر

أمر  المستشار محمد عامر جادو، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى؛ بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية الجنسية .

وحدد رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة السابع من شهر مايو الجاري لنظرها أمام الدائرة المختصة وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

القصة الكاملة لمقتل طفلة بمدينة نصر

وكان  قاضي المعارضات في القاهرة جدد حبس المتهم قاتل طفلة مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بعد الاعتداء عليها،.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة المجني عليها افريقية وبالغة من العمر 10 أشهر وان المتهم بقتلها يعمل عامل ديلفرى بإحدى المطاعم.

واصذرت النيابة العامة التصريح لدفن جثمان طفلة مدينة نصر المجنى عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وبيان سبب الوفاة، من مصلحة الطب الشرعى

و طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وأمرت بعرض المتهم على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطي المواد المخدرة من عدمه.

النيابة تأمر بحبس المتهم

وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم بقتل طفلة مدينة نصر  4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالتعدي عليها وإنهاء حياتها وإلقاء جثمانها في أحد الحدائق العامة بمنطقة مدينة نصر، وطلبت التحفظ على آلات المراقبة بمحيط العثور على جثمان الطفلة.

التحريات تكشفت تفاصيل مقتل طفلة مدينة نصر

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل الطفلة ، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وألقى جثمانها في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، و تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي