عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحة هدف الزمالك أمام الأهلي وركلة جزاء سامسون أكينولا وتألق إبراهيم نور الدين ورسوب محمود عاشور.. فيتور بيريرا يكشف التفاصيل

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

قال فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يسعى دائما لتطوير منظومة التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة، وأن مهام عمله تنتهي في أغسطس المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

وأضاف فيتور بيريرا في تصريحات تليفزيونية، نمتلك 26 حكما يعملوا بشكل رائع ونعمل على مستوى خطة أكاديمية الحكام ولدينا خطط ومهام استراتيجية لنجاح المشرع خلال الفترة المقبلة.

وأكمل فيتور بيريرا، قمنا بتطوير اللياقة البدنية للحكام وأصبح الحكام أكثر لياقة بدنية متكورة وعندما يخسر الحكم من وزنه يكون الأداء التحكيمي رائع ومميز ويقدم أفضل مستوى في المباريات، ومن الصعب عقد جلسات تعليمية للحكام.

فيتور بيريرا يوضح حقيقة رفع قضية ضد أحد الحكام بعد انتقاده - بطولات
فيتور بيريرا

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

واستكمل فيتور بيريرا، نقوم بتقييم الحكام كما يحدث في الفيفا ولدينا تدخلات فنية وتقنية الفيديو ولدينا ملاحظات نقوم بمتابعتها مع الحكام بعد كل مباراة ونقوم بإرسال التقارير وتقييم الحكام بشكل مستمر.

وأردف فيتور بيريرا، ملتزم بتعاقدي مع الاتحاد المصري لكرة القدم ولو كان الاتحاد يريد استمراري فأنا متواجد وحماسي مستمر من أجل تطوير التحكيم المصري، ولا توجد أي مشكلة مع محمود عاشور، وهو لم ينجح في الاختبار البدني والتحريري وهم في نهاية مسيرتهم التحكيمية.

وواصل فيتور بيريرا، لن أذهب للمحكمة أو القضاء بسبب الأزمة مع محمود عاشور، وإبراهيم نور الدين قدم مباراة ممتازة أمام الأهلي وهو في نهاية مسيرته التحكيمية، ومحمود عاشور سيتواجد في مباريات الدوري المصري، وهدف نادي الزمالك الثاني في الأهلي صحيح ولا يوجد أي خطأ على سيف الدين الجزيري.

واختتم فيتور بيريرا تصريحاته، ركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي صحيحة، وأثق في جودة التحكيم المصري وإلغاء هدف المقاولون العرب أمام سموحة قرار صحيح وأدعم الحكم في قراره.

إبراهيم نور الدين: مباراة الأهلي والزمالك "عادية".. ولن أعتزل إلا بمباراة  نهائي - كورة بلس
مباراة الأهلي والزمالك

تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات بعد المباراة، تعاملت مع مباراة الأهلي والزمالك مثل مباراة الأهلي وبيراميدز أو مباراة الأهلي والمصري وفي النهاية هي مباراة بـ 3 نقاط ولا توجد أي أزمة في تنفيذ القانون نهائيا، وأردف إبراهيم نور الدين، فكرة ظهوري بتشيرت علم مصر كانت فكرتي، لأنني كنت أريد أن أقوم بتوصيل رسالة بأن حكم المباراة مصري ويحتاج إلى الدعم وأردت توجيه رسالة للجميع واتحاد الكرة المصري والفكرة كانت فكرتي.

تابع موقع تحيا مصر علي