عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم نور الدين: لن اعتزل التحكيم ومباراة الأهلي والزمالك عادية

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

قال إبراهيم نور الدين حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أن المباراة كانت جيدة وتعامل معها مثل أي مباراة في الدوري المصري، وأن القانون يتم تطبيقه في كل المباريات سواء الكبيرة أو الصغيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك.

تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات بعد المباراة، تعاملت مع مباراة الأهلي والزمالك مثل مباراة الأهلي وبيراميدز أو مباراة الأهلي والمصري وفي النهاية هي مباراة بـ 3 نقاط ولا توجد أي أزمة في تنفيذ القانون نهائيا.

واستكمل إبراهيم نور الدين تصريحاته، كان هناك اهتمام إعلامي كبير على المباراة ولكن بالنسبة لي أن المباراة كانت عادية للغاية وقمت بتنفيذ القانون ولا توجد أي مواجهة أو صعبة والأهم أن يكون التوفيق حليف لك والأهم أن يتم تطبيق العدالة في المباراة حتى تصبح المباراة سهلة.

إبراهيم نور الدين: مباراة الأهلي والزمالك "عادية".. ولن أعتزل إلا بمباراة  نهائي - كورة بلس
مباراة الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأردف إبراهيم نور الدين، فكرة ظهوري بتشيرت علم مصر كانت فكرتي، لأنني كنت أريد أن أقوم بتوصيل رسالة بأن حكم المباراة مصري ويحتاج إلى الدعم وأردت توجيه رسالة للجميع واتحاد الكرة المصري والفكرة كانت فكرتي.

وزاد إبراهيم نور الدين، لم تكن مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك الختامية بالنسبة لي ولن اعتزل التحكيم وتحدثت عن اعتزالي من أجل خلق منافسة بين الحكام الصاعدين.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، لو قررت اعتزال التحكيم سيكون في نهائي بطولة كبيرة أو مباراة هامة وليس مباراة دوري بين الأهلي والزمالك وبين فريقين في المركز التاسع وفريق في المركز الثاني عشر.

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2023-24.. غضب جماهيري من إبراهيم  نور الدين - المشهد
إبراهيم نور الدين

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الزمالك

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في الدوري المصري، بدأنا مباراة الزمالك بشكل جيد ولعبنا لمدة 25 دقيقة بشكل مميز وبعد ذلك تغيرت الأمور وكان هناك بعد الأخطاء الدفاعية.

وأردف مارسيل كولر، بدأت المباراة بتشكيل جيد وأرفض الحديث عن أن الفريق بدأ المباراة بتشكيل خاطئ ولم يحدث ذلك، وعندما أقوم بالتبدلات بشكل مبكر يشتكي الجميع والعكس صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي