عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ أزمة نيشان مع ياسمين عز.. اتقبض عليه ولا بيستمتع في دبي؟

نيشان وياسمين عز
نيشان وياسمين عز

تصدر الإعلامي اللبناني نيشان محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات الماضية، وذلك بعدما خرجت الإعلامية ياسمين عز في حلقة برنامجها كلام الناس أمس وأعلنت فوز قضيتها ضد نيشان وإلقاء القبض عليه، لتكون المفاجأة الكبيرة في رد فعل نيشان.

القصة الكاملة لـ أزمة نيشان مع ياسمين عز

بدأت أزمة نيشان وياسمين عز وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، عندما كان الثنائي معا في منتدى الاعلام الذي أقيم في مدينة دبي، حيث ظل الحاضرين ومن بينهم نيشان في إنتظار ياسمين عز لبدء المنتدى ولكن لم يستطع نيشان الصبر وسخر من الإعلامية الشهيرة، قائلا: "وينها ياسمين.. اكيد بتحضر لصوتها الشتوي"، وكان ذلك في غيابها.

الاعلامي نيشان

ولم يكتفي نيشان بهذا الأمر بل بدأ الندوة بدونها، وأكد أنه كان على علم بأنها لن تأتي، وهذا ليس بالأمر المهم، كما أنها ليست شخصية هامة الحديث عنها.

نيشان يسخر من ياسمين عز 

واستكمل نيشان حديثه عن ياسمين عز على هامش منتدى الإعلام الذي أقيم في دبي، أنه اسم كبير في مجال الإعلام كما أنه محترف لمهنته، وأن تأخر ياسمين عز عن المنتدى قلة تقدير واحترام للمهنة والمنتدى، موضحا: "أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

أزمة نيشان وياسمين عز 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت فيديوهات ومنشورات تفيد محاولة ياسمين عز الاعتذار عن تأخرها لحضور هذا المنتدى ولكن لم يقبل نيشان اعتذارها.

ياسمين عز تقاضي نيشان

وبعدما بدأت مقاطع الفيديو الذي يسخر بها نيشان من ياسمين عز، تتسرب على مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت ياسمين عز اتخاذها الإجراءات القانونية ضد نيشان وستكتفى بهذا الأمر وأن ترد الإساءة باساءة مثلما فعل لأن ذلك ليس من شيم أخلاقها.

ياسمين عز تعلن كسب قضيتها ضد نيشان ورد غير متوقع من الأخير

من جانبه، أعلنت ياسمين عز في مساء أمس الخميس خلال حلقتها في برنامج كلام الناس، كسب قضيتها ضد نيشان وأنه تم القبض عليه الآن في دبي ورغم محاولاته الكثير في الاعتذار إلى أنها رفضت وصممت على أخذ حقها منه، ولكن كانت الصدمة في تصريح نيشان الذي كتب على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: " وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تليفزيونية غدًا، الطقس ممتع في دانة الدنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي