عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنان راح تولع والفرح راح يعود.. محمد رمضان لأول مرة بحفل غنائي في بيروت

بوستر حفل محمد رمضان
بوستر حفل محمد رمضان في لبنان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في دولة لبنان وذلك في أول مرة له بتاريخه الفني وذلك في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يلقى حضور جماهير كبير خاصة أنه المرة الأولى له.

محمد رمضان يحيي حفل غنائي في لبنان لأول مرة

وروج محمد رمضان لحفله الغنائي في لبنان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر مجموعة صور وفيديوهات ترويجية للحفل ورصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها قائلا: لبنان راح يولع والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان بحفل غنائي في لبنان 

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي العديد من الاغاني المميزة من بينهم أغنية: بم بم، نمبر وان، انساي، دوشة، بلالين، كم بيبي كم وغيرها من الأغنيات المميزة.

محمد رمضان في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان أسد أسود، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رزان جمال في أولى تجاربها في السينما المصرية فضلا عن كلا من خالد الصاوي، علي قاسم، ماجد الكدواني، شريف سلامة، محمود سراج وهو من تأليف شيرين دياب ومحمد دياب وإخراج محمد دياب.

محمد رمضان 

وكان قد كشف محمد رمضان في وقت سابق عن عدم مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024 قائلا: كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان،  ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة زينة ومي كساب ومنة فضالي، وإيمان العاصي وعصام السقا وجوري بكر، ومنذر ريحاني وأحمد عبدالله، كما عرض له مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هارلي إلى جانب الفنانة مي عمر وفيلم ع الزيرو ده نيللي كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي