عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي عبد الوهاب: كنت بخاف من عبلة كامل وياسمين عبد العزيز طفلة

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن عدد من نجوم الوسط الفني، كاشفًا عن موقف جمعه معهم وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنانة ياسمين عبد العزيز.

تعاون فتحي عبد الوهاب مع عبلة كامل

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية يرصدها تحيا مصر: أول مرة أتعاون عبلة كامل في عمل كان بالصدفة، خلال مسلسل ريا وسكينة، مضيفًا أنه تفاجأ بموهبتها الجبارة وتحولها في المشهد، الأمر الذي جعله يشعر بالخوف الشديد بالوقوف أمامها لأول مرة في مشهد.

فتحي عبد الوهاب 

وتابع فتحي عبد الوهاب: شاركت في ريا وسكينة بدلًا من الفنان الراحل خالد صالح لأنه كان بيجري عملية وأنا كنت أصور مسلسل آخر، ووقفت تصوير يوم، وذهبت لأصور في مسلسل ريا وسكينة.

فتحي عبد الوهاب: عبلة كامل بتتحول في الشوت

وأضاف فتحي عبد الوهاب: عبلة كامل بتتحول في الشوت، وكانت أول مرة في حياتي أخاف، وخوف حقيقي وأنا قدام الكاميرا ومكنتش فاهم هو ده تمثيل ولا هي دخلت في نوبة ولا إيه النظام، وكان في مشهد التحقيق بعد ما بنتها اعترفت، وحصلت حاجة مرعبة وهي موهبتها جبارة بجد، ولولا إن ثباتي الانفعالي لا بأس به، كان الشوت يبوظ لأني شفت حاجة ما تخيلتش تحصل.

واستطرد، ياسمين عبد العزيز هي أكتر طفلة موجودة، وكملت لحد دلوقتي زي ما هي طفلة، يعني إنت بتتعامل مع طفلة فعلا بكل معنى الطفولة اللي ممكن تتخيله، شخص جميل ولما يكون في دايرة من دواير حياتك بتحس إنك كسبان كتير، وممكن ما نتقابلش سنة أو اتنين ولما نشوف بعض كأننا كنا مع بعض امبارح.

تصريحات فتحي عبد الوهاب 

وعن حمادة هلال، أوضح: هحفظ له سره علشان يعرف إني أصيل.

وتألق فتحي عبد الوهاب في مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس.

وحقق فتحي عبد الوهاب نجاح واسع في مسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي، منة فضالي، ريم مصطفى،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، وتدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

تابع موقع تحيا مصر علي