عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان 2024.. فتحي عبد الوهاب يجسد شخصية وزير نظام الملك في الحشاشين

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

يشارك الفنان فتحى عبد الوهاب في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، حيث يجسد شخصية الوزير نظام الملك.

مسلسل الحشاشين 

ويعد مسلسل الحشاشين الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

الفنان فتحي عبد الوهاب 

قصة مسلسل الحشاشين 

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم، وجماعة الحشاشين.. والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

فتحي عبد الوهاب يتألق في سره الباتع

وتألق فتحي عبد الوهاب في مسلسل سره الباتع، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

وتدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

هذا وقال فتحي عبد الوهاب في حبر سري: آكل لحوم بشر ممكن تكون الصورة النمطية عند الجمهور ليا، وأتمنى تكون الصورة إيجابية، ودا ليه علاقة بالأدوار اللي بيعملها الفنان، وأنا مش بتصدم من آراء الناس.

وتابع، من حق الجمهور يقيمك زي ما هو عايز، وعمرك ما هتقدري توصلي لحكم الجمهور جاي منين، ومفيش ولا دور عملته قريب من شخصيتي، والسينما بقيت ذكورية بشكل كبير، يعني بتتناول مواضيع في الأغلب بتبقى مواضيع ذكورية.

وأضاف، بشوف أن بالإضافة إلى أمور كتيرة جدا بتميز أحمد زكي بس كانت فيه حاجة عنده ميزته جدا.. كان فرد من أي أفراد أسرة من كل الطبقات الاجتماعية، كان ابن الناس وأخوهم وأبوهم وكل العلاقات.

تابع موقع تحيا مصر علي