عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة المتحدة تطلق "ليالي مصر" خلال أعياد الربيع وشم النسيم

حفلات شم النسيم
حفلات شم النسيم

تطلق شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي خلال أعياد الربيع وشم النسيم مشروع "ليالي مصر،" وهو مجموعة من الفاعليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

المرحلة الأولى لمشروع ليالي مصر

وتعد "ليالي مصر،"  مشروع يشمل في مرحلته الأولى عدد كبير من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر  من الدلتا للصعيد.

حفلات ليالي مصر

وتأتي حفلات ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة  لتصل الرساله لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مشروعات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الاعلاميه والفنيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

وتطرح شركة "تذكرتي" تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

«المتحدة» أطلقت  في وقت سابق 4 برامج ومبادرات مجتمعية مهمة ، شكلت نسيج الوطن خلال الفترة الماضية ودفعت مصر نحو مزيد من الاستقرار والمضى قدماً نحو بناء الجمهورية الجديدة، تحت رؤية  الرئيس عبدالفتاح السيسى، وهى التوعية بمخاطر تعاطى المخدرات، وأخلاقنا الجميلة، ومشروع كابيتانو مصر، ومبادرات نبذ التعصب، بجانب العديد من البرامج والأشكال والقوالب الأخرى.

كما أعلنت  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للمواهب الجديدة والشابة من خلال إطلاق أكبر تجارب أداء يهدف إلى استهداف أكبر عدد من المبدعين في شتى المجالات الفنية والإعلامية.

وتتيح هذه التجربة الفريدة فرصة استثنائية للمواهب الجديدة في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني، لعرض إبداعاتهم والتنافس على فرصة المشاركة في أعمال فنية ضخمة من إنتاج الشركة المتحدة.

كما نظمت الشركة المتحدة بطولة  لكرة القدم خلال شهر رمضان  الماضي  بمشاركة 32 فريقًا يمثلون جميع الشركات التابعة لها، وتبدآ البطولة في اليوم العاشر من رمضان حتى العشرين من نفس الشهر، على ملاعب مركز شباب الجزيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي