عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ريال مدردي
مباراة ريال مدردي وقادش

يستمر البحث عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث ريال مدريد عن الفوز في مباراة اليوم بأقل مجهود لضمان الفوز ببطولة الدوري الإسباني والاستعداد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بينما يريد قادش الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني اليوم السبت في الجولة 34 في تمام الخامسة والربع مساء، ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مواجهة اليوم بين ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني اليوم السبت في الجولة 34 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق جواد بدة، وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

قرعة دوري الأبطال.. ريال مدريد بين نار الكلاسيكو والمواجهات الثأرية
ريال مدريد

جدول الترتيب قبل مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد قادش في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة ويبتعد بفارق 5 نقاط عن مناطق الهبوط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: أوريلين تشاوميني، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

وعاد تيبو كورتوا حارس الميرنجي لقائمة فريقه من جديد بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي، وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي أن الحارس البلجيكي سيكون الحارس الأساسي للفريق أمام قادش، بينما يلعب أندريه لونين في مباراة بايرن ميونخ.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

ويلعب اليوم فريق برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني ومباراة هامة وفي حال فوز برشلونة سيكون متواجد في المركز الثاني بشكل رسمي، أما في حال فوز جيرونا سيكون في المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي