عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي يعلن عودة تيبو كورتوا بعد التعافي من الرباط الصليبي وموقف الاحتفال بلقب الدوري الإسباني أمام جيرونا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة قاديش في الدوري الإسباني هامة للغاية من أجل حسم لقب الدوري والتحضير لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قاديش، هدف الفريق هو تحقيق الانتصار والحصول على 3 نقاط هامة أمام قاديش والفوز بلقب الدوري الإسباني، وفريق قاديش يكافح من أجل التواجد في الدوري وعدم الهبوط.

وواصل كارلو أنشيلوتي، لا أريد الحديث عن الاحتفالات ونتطلع لهذا الأمر، وستشهد المباراة عودة تيبو كورتوا للفريق من جديد بعد التعافي من الإصابة وسيكون الحارس الأساسي، وسيلعب ميليتاو.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وزاد كارلو أنشيلوتي، أندريه لونين سيكون متواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ وسنرى المقبل والقادم، وهناك اختلاف بين إصابة الرباط الصليبي للحارس واللاعب، ومن الصعب تحديد تواجد كورتوا في مباراة بايرن ميونخ والتي تعتبر نهائي افتراضي.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، أردا جولر سيتواجد بشكل أساسي في المباراة وسعيد بما يقدمه مع الفريق، وتغيير مركز رودريجو هو أمر جيد للفريق والأهم هو تسجيل الأهداف، ورورديجو يتواجد في الخط الهجومي دائما في المقام الأول ولا يبحث عن الدفاع، وهو لاعب يستطيع اللعب في أي مكان.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، ميليتاو سيحصل على دقائق أمام قاديش ولا يمكن الحديث عن المستوى في المباراة الماضية لأن الجيد لم يكن جيداً، وفينيسيوس جونيور يتطور بشكل مستمر ولديه سلوك رائع وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، وبيلينجهام يستعد للتواجد مع الفريق وكان قد تعرض لفيروس معوي يوم الأربعاء، وننتظر قرار توني كروس بشأن مستقبله مع الفريق.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تصريحات توماس توخيل

وقال الألماني توماس توخيل خلال تصريحاته للصحفيين مساء اليوم، "المباراة كانت صعبة للغاية على اللاعبين، ريال مدريد استطاع أن يستغل الفرص المتاحة له وسجل هدفين، لكن بايرن ميونخ سيطر على جميع أحداث اللقاء، وشدد، "كنا قريبين للغاية من الفوز باللقاء، بايرن ميونخ سيطر على المباراة منذ بداية الشوط الأول، وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثالث، لكننا فقدنا المباراة بشكل غريب بعد ضربة الجزاء لريال مدريد".

تابع موقع تحيا مصر علي