عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم السرب في المركز الأول.. تعرف على إيرادات أفلام السينما أمس

أفلام العيد
أفلام العيد

تشهد السينمات منافسة قرية للغاية وبالأخص بعد إنضمام فيلم السرب بطولة أحمد السقا إلى دور العرض، ليحتل المركز الأول من حيث الإيرادات ومن بعده فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

إيرادات فيلم السرب

يحتل فيلم السرب المرتبة الأولى حيث حقق في اليوم الأول فقط لعرضه ما يقرب إلي مليون و600 ألف، ويصل حتى الآن ما يقرب إلى 3 مليون جنية خلال الأيام السابقة ورصده موقع تحيا مصر

ويشارك في بطولة فيلم السرب عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، أحمد فهمي، عمر عبد الجليل، محمود عبد المغني، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد فراج، نيللي كريم، إسلام جمال، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد العليم.

وتدور أحداث فيلم السرب حول واقعة ذبح 21 مصري في مدينة ديرنا الليبية، ووقتها دافع الجيش المصري عن دم أولاده وإستطاع الأخذ بالثأر من جماعات داعش الإرهابية، والتصدي لكل الهجمات التي حدثت.

فيلم السرب

إيرادات فيلم شقو

ونجح فيلم شقو في أن يحتل مركزاً في في قائمة أكثر 10 أفلام من حيث الإيرادات في السينما المصرية حيث تجاوز الـ 60 مليون جنية.

وتدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ويتعرضوا لازمات بسبب أفعالهم التي تكون سبب في وقوعهم في ايدي عصابة وتتوالي الأحداث ويحاولون الهرب منهم، ودائما ما يظهروا وهم يساندون بعضهم البعض ونرى كيف تكون الصداقة بينهم، والفيلم مستوحي من رواية تشاك هوجان وعرض الفيلم في سباق موسم عيد الفطر 2024.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ابرزهم: "العمل من بطولة الفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، حنان يوسف، محمود الليثي، جميل برسوم، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري".

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وعلى الجانب الآخر يحتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المركز الثالث من حيث الإيرادات حيث حقق ما يقرب إلى 886،316 جنية امس فقط.

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من: هشام ماجد، هنا الزاهد، جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طة دسوقي، عبد الرحمن محمد، غادة إبراهيم، محمود الليثي، سمير حكيم، مصطفى الرومي، نور قدري، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي