عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي واخوتي ملهمش ذنب.. تفاصيل مأساوية في إنهاء سيدة أطفيح حياتها

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية في واقعة سيدة أطفيح والتي سطرت نهاية مأساوية لحياتها بسبب خلافات مع زوجها، حيث تناولت حبة حفظ الغلال ولفظت أنفاسها الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة أطفيح.

القصة الكاملة لـ وفاة سيدة أطفيح بحبة حفظ الغلال

باشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة وفاة سيدة أطفيح، حيث صرحت بدفن جثمان المتوفاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة سيدة أطفيح الذين أكدوا عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، أن سيدة أطفيح تعاني من أزمة نفسية حادة بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، قامت على أثرها بشراء حبة حفظ الغلال وتناولتها مما نتج عنها وفاتها اثناء إسعافها، وبالإستماع لأسرتها قرروا أنه أصيب بوعكة صحية ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء إسعافها.

التحريات: سيدة أطفيح تناولت حبة حفظ الغلال

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أسرة سيدة في أطفيح أفاد بمصرعها نتيجة تناولها مادة سامة وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على سيدة في العقد الرابع من العمر، ترتدي كامل ملابسها ولا يوجد بها آثار عنف أو جروح ولا كدمات على أنحاء الجسد، وتبين العثور على ورقة بيضاء بجوارها بها رسالة بخط اليد.

رسالة بخط اليد تكشف تفاصيل وفاة سيدة أطفيح

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن سيدة أطفيح قامت بإنهاء حياتها بعد تناولها حبة حفظ الغلال وتركت رسالة على ورقة بيضاء دونت فيها «سامحوني أنا مش عارفة أعيش وبتعذب في حياتي، جوزي مالوش ذنب ولا إخواتي ليهم علاقة خلوا بالكم من العيال».

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن سيدة أطفيح تناولت حبة حفظ الغلال بسبب مرورها بأزمة نفسية وأنها تركت رسالة بخط اليد لأسرتها وزوجها وطلبت منهم الحفاظ على أبنائها.

تابع موقع تحيا مصر علي