عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان عيد: اهتميت بكل تفاصيل شخصيتي في مسلسل البيت بيت 2

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

يشارك الفنان سليمان عيد في مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عيد العزيز ومصطفى خاطر، الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات ويحقق نجاحاً كبيراً.

سليمان عيد: سعيد بردود أفعال الجمهور على شخصيتي في البيت بيتي 2

صرح الفنان سليمان عيد خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، عن تفاصيل دوره في مسلسل البيت بيتي 2 وكيف حافظ على الإختلاف بين الجزء الأول والثاني.

حيث قال: "إن المسلسل يحقق أصداء واسعة منذ الحلقة الأولى وهو سعيد جدا بردود فعل الجمهور على شخصية "أشرق" التي يقدمها، وما لحق بها من تغييرات مقارنة بظهورها في الجزء الأول من العمل".

وأضاف: "أن شخصية أشرف في الجزء الثاني شهدت تحولات وأخذت مساحة كبيرة حيث يطل في كل الحلقات وهو يتكلم بعكس ظهوره في الجزء الأول الذي ظل صامتا إلا آخر حلقتين، مؤكدا أنه اهتم بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور".

وأردف سليمان عيد عن سعادته بالمشاركة في العمل بالأخص مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر واشار إلى وجود علاقة صداقة قوية بينهم.

مسلسل البيت بيتي 2

أحداث وأبطال مسلسل البيت بيتي 2


الجدير بالذكر، يُعرض مسلسل البيت بيتي 2 في الموسم الثاني له على التوالي وبعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول وأحبه الجمهور.

يعرض الموسم الثاني حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية، وشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض موسمه الأول في عام 2022، والمسلسل في الجزء الأول جاء مكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ممزوج بالرعب والغموض وبعض الكوميديا الايت التي تخلقها الأحداث.

مسلسل البيت بيتي 

وجاء الجزء الثاني من المسلسل بزيادة جرعة الكوميديا والرعب والغموض، بالإضافة إلى تميزه بسبب اختلافه عن الدراما التقليدية التي تقدم حالياً، ويأتي مسلسل البيت بيتي 2 مكملًا لأحداث الجزء الأول ومكون من 10 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2 عدد من نجوم الكوميديا في مصر وأبرزهم كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، إيمان الشريف وغيرهم عدد من النجوم وضيوف الشرف ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

مواعيد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2

وعلى الجانب الآخر، يعرض مسلسل البيت بيتي 2 عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتعرض حلقتين كل أسبوع فقط، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات، ومن المفترض أنه بعد انتهاء عرض المسلسل عبر المنصة الرقمية سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون بشكل طبيعي حتى يشاهده عدد أكبر من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي