عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب للتجار: يا تبيعوا السلع بسعر مخفض يا تقعدوا جنبها

عمرو أديب
عمرو أديب

فتح الإعلامي عمرو أديب،  النار على التجار، قائلا: " يا تبعوا السلع بسعر منخفض يا تقعدوا جنبها، معقبا:" الناس مش جاية تشتري ومستنية الأسعار تنزل".

أديب: الناس مش جاية تشتري ومستنية الأسعار تنزل

وأضاف الإعلامي عمرو أديب ، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، مخاطبا التجار ،: "قدامكم حل أيهما أقرب يا تبيعوا انهارده وتخفضوا السعر، أو تقعد جنبها لحد أما السعر ينزل".

وتابعالإعلامي عمرو أديب : "المعروض بقى كتير وموجوده في الأسواق لأن الناس مستنيه الوعد وانخفاض الأسعار".

وواصل حديثه : "احنا عايزين نشوف أسعار السوق مش أسعار التليفزيون لأن الحاجة دي مش هتتباع وأنت لا أحسن من أمريكا ولا أحسن من الصين ولا أحسن من أوروبا".

وأردف: "يا جماعة احنا من 3 أشهر كان الناس واقفة طوابير على البنوك عشان يشتروا حاجات دلوقتي البنوك بتجري ورا الناس عشان يشتروا حاجات".

أديب: عايزين نبدأ تلقي طلبات التصالح على ميه بيضا

وفي وقت سابق، علق  الإعلامي عمرو أديب، على القرار الصادر ببدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، قائلا:" عايزين نبدأ على ميه بيضا".

أديب: أننا أمام فرصة ذهبية لإنهاء كل مخالفات البناء

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، ، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر: "عايزين هذا الأمر يخلص وينتهي للأبد، كل واحد يكون لديه صك ملكية واضح زي أي دولة في العالم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، "هذا الأمر تاريخي واللي قبله حمادة واللي بعده حمادة ،معقبا:" أننا أمام فرصة ذهبية لإنهاء كل هذه التجاوزات والمخالفات في البناء".

محلية النواب: سيتم تلقي طلبات التصالح بدأ من الثلاثاء

وفي السياق أعلن النائب السيد شمس الدين، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه سيتم تلقي طلبات التصالح على كافة المراكز والمدن اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو  من خلال تطبيق على الهواتف المحمولة لتقديم الطلبات

وأضاف عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،  خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله برنامج تحيا مصر، :"سيكون هناك تطبيق على الهواتف المحمولة لتقديم الطلبات، أو يمكن للشخص التوجه لأحد المراكز التكنولوجية".

تابع موقع تحيا مصر علي