عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع كبير فى سعر الذهب اليوم الأحد ومفاجأة فى عيار 21 | عاجل

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 قبل بداية التعاملات استقرار بعد التراجع الكبير الذى شهده أمس فى ختام التعاملات السبت حيث يسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3060 جنيه دون حساب سعر المصنعية الذى يتراوح من 100 إلى 200 جنيه حسب عيار الذهب والمحافظة والصائغ.

سعر الذهب اليوم الأحد 

حيث أعلنت الشعبة العامة للذهب، انخفاض أسعار المعدن الأصفر في  ختام التعاملات المسائية انخفاض سعر الذهب فى مصر حيث يسجل سعر الجرام من عيار 21 نحو 3060 جنيها بعدما سجل فى بداية تعاملات أمس 3090 جنيها للبيع، ويسترعض لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024.

سعر الذهب فى مصر 

سعر الذهب عيار 24 فى مصر 

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر اليوم الأحد دون حساب سعر المصنعية للجرام نحو 3526 جنيها للشراء، و3503 جنيهات للبيع.

سعر الذهب عيار 21 

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 فى مصر نحو 3060 جنيها اليوم الأحد الموافق 5 مايو دون حساب سعر المصنعية وهو العيار الاكثرة شهرة وتداولا فى مصر 

سعر جرام الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 الآن في محلات الصاغة نحو 2644 جنيها للشراء، و2627 جنيها للبيع.

سعر الجنيه الذهب اليوم فى مصر 

سجّل سعر الجنيه الذهب مستوى 24 ألفا و680 جنيها.

أسعار الذهب
سعر الذهب اليوم

صناديق الذهب ستساهم في الانضباط في سوق الذهب المحلي

وعلى صعيد اخر.. قال ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون الذهب أن صناديق الذهب ستساهم في الانضباط في سوق الذهب المحلي ومايعكسه علي استقرار اسعاره،

كما أن إتاحة أكثر من طريقة للاستثمار في الذهب سواء من خلال شراءه من خلال محلات الصاغة أو من خلال شراء وثيقة في صناديق الذهب وهي طريقة غير مباشرة للاستثمار،ستحقق وفرة في المعروض .

وتابع ، هذا فضلا عن ان الصندوق يمثل جهة رسمية تضمن كافة الحقوق للمستثمر وتقدم له استثمار أمن وتجنبه  التعرض للخداع من التجار أو سرقة الذهب من المنزل لأن الشراء يكون وثيقة والاستثمار يتم من خلال الصندوق وتتوافر إمكانية بيع الوثيقة في أي وقت.

وتشير الإحصائيات الي تزايد عدد عملاء صناديق الاستثمار في الذهب في مصر  لتجاوز 102 ألف عميل، خاصة في ظل زيادة عدد صناديق الاستثمار التي تطرحها الدولة المصرية والتي وصلت إلي ثلاث صناديق، كان احدثها صندوق أحدي الشركات التابعة للبنك الاهلي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي