عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتـ ـك عرضها وحملت منه.. قصة فتاة مصر القديمة مع حبيبها

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل واقعة فتاة مصر القديمة، والتي تعرضت لـ هتـ ـك عرض على يد شاب في منطقة مصر القديمة برضاها، وقضت المحكمة بمعاقبته بالسجن عام، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة فتاة مصر القديمة.

السجن عاما للشاب المتهم بمواقعة فتاة مصر القديمة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بحكمها على شاب متهم بالاعتداء على فتاة مصر القديمة ومعاشرتها معاشرة الأزواج برضا منها، حيث عاقبته بالسجن عام لاتهامه بـ هتـ ـك عرض الفتاة التي لم تبلغ بعد 18 عاما ميلاديا.

واقعة فتاة مصر القديمة تضمنت العديد من التفاصيل حيث تبين أن الشاب المتهم نشبت بينه وبين فتاة مصر القديمة علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة غير شرعية بين الشاب والفتاة التي لم تكمل ثمانية عشر عام، وواقعها أكثر من مرة وعاشرها معاشرة الأزواج برضاها حتى اكتشفت حملها وأخبرت والدتها التي ابلغت عن الواقعة.

تفاصيل واقعة فتاة مصر القديمة مع شاب بسبب علاقة عاطفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود بلاغا من سيدة وبرفقتها كريمتها، أفادت فيه بتعدي شاب عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى اكتشفت حملها منه وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة المباحث من ضبط الشاب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة فتاة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما قررت عرض فتاة مصر القديمة على الطب الشرعي، وأمرت بحبس الشاب على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ثم قررت النيابة إحالة القضية إلى المحكمة لمحاكمة الشاب عما أسند إليه.

تحقيقات النيابة في واقعة فتاة مصر القديمة

وأسندت النيابة العامة للمتهم بواقعة فتاة مصر القديمة، في أمر الإحالة أنه في غضون عام 2023 بدائرة قسم مصر القديمة في القاهرة، هتـ ـك عرض المجني عليها س م فتاة مصر القديمة، التي لم تبلغ بعد ثمانية عشر سنة ميلادية بغير قوة أو تهديد بأن لامس مناطق عورتها وعاشرها معاشرة الأزواج برضا منها.

وقالت محكمة جنايات القاهرة، في حيثيات الحكم بقضية فتاة مصر القديمة، أنه بعد الاطلاع على الأوراق وسماع المرافعة وبعد المداولة قانونا، وحيث أن واقعة الدعوى حسبما استخلصتها المحكمة تتلخص من سائر الأوراق وما دار فيها من تحقيقات، أنه على أثر علاقة عاطفية جمعت المتهم مع فتاة مصر القديمة، تطورت إلى علاقة غير شرعية عاشرها خلالها المتهم أكثر من مرة حتى أكتشفت حملها منه.

تابع موقع تحيا مصر علي