عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايحة تاكل عيش.. تفاصيل مصرع فتاة في ماكينة درس القمح بـ العياط

مصرع فتاة في دريس
مصرع فتاة في دريس القمح بالعياط

شهدت منطقة العياط بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية بمصرع فتاة أثناء عملها على ماكينة لدريس القمح، ليتم نقلها نقلها إلى المستشفى التي توفيت بها.

تفاصيل مصرع الفتاة ضحية ماكينة دريس القمح

خرجت فتاة العياط، من أجل العمل على ماكينة دريس القمح من أجل كسب قوتها، حيث اعتادت على العمل في هذا الموسم الذي تنتظره كل عام دون أن تعلم أن هذا الموسم الخاص بالقمح هو الأخير لها إلى الأبد، حيث لقيت مصرعها في مكان عملها إثر إصابتها إصابات خطيرة أدت إلى وفاتها بعد وقت قليل.

ذهبت الفتاة إلى العمل من أجل المشاركة في دريس القمح، مثلما تذهب كل يوم على مدار الأيام الماضية منذ بدأ الموسم، وبدأت العمل مع زملائها الموجودين في المكان، قبل أن يستمع من حولها بصرخاتها التي أنقطت فجأة ليهموا مسرعين نحو ماكينة القمح ويجدوا أن الماكينة ألتهمتها، ما أدى إلى إصابتها إصابات خطيرة تسببت في مصرعها، حيث قاموا بنقلها إلى المستشفى وتوفيت نتيجة للإصابات الخطيرة، وسط حالة من الحزن التي خيمت على الموجودين معها في محل العمل.

التحفظ على الفتاة ضحية ماكينة دريس القمح في المشرحة

وقد تم إيداع فتاة العياط ضحية ماكينة دريس القمح، في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة جثمان الفتاة، وامرت باستخراج اصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى ذوي الفتاة لموارته الثرى.

تعود بداية مصرع الفتاة ضحية ماكينة درس القمح بالعياط، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بمصرع فتاة في قرية بالعياط، وبالانتقال والفحص تبين مصرع صحة البلاغ، وبالتحريات تم التوصل إلى أن الفتاة أثناء عملها على ماكينة دريس القمح سحبتها المكينة ما أدى إلى إصابتها بإصابات خطيرة نتج عنها مصرعها قبل نقلها إلى المستشفى.

مصرع سيدة بسبب ماكينة دريس القمح في الفيوم

وفي وقت سابق، لقيت سيدة في الفيوم مصرعها أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها في قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي، و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي