عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم الاثنين.. سيولة مرورية على الطرق والمحاور في القاهرة

حالة المرور اليوم
حالة المرور اليوم

حالة المرور اليوم الأثنين على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة والصحراوية، التي تربط المحافات المختلفة مع القاهرة الكبرى، والتي تشهد استقرار تام حتى الآن على كافة المناطق والطرق المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم.

حالة المرور اليوم الأثنين

تستقر حالة المرور اليوم على كافة الطرق والمحاور بدون وجود بلاغات أو مؤثرات على الطرق والمحاور الرئيسية والصحراوية والسريعة، حيث أفادت مصادر أمنية بالإدارة العامة للمرور باستقرار الحالة المرورية حتى الآن على كافة الطرق الصحراوية والسريعة.

ومع حالة المرور اليوم، تتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور حركة المرور على الطرق الصحراوية والسريعة، بالتنسيق مع كافة غرفة عمليات المرور في المحافظات المختلفة، بوجود الأقوال المرورية الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور للتدخل في حالات الطوارئ.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

حيث تستقر حالة المرور اليوم الأثنين على الطرق الصحراوية والسريعة، وتشهد الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، استقرار مروري مع استقرار الحالة على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

وتشهد حالة المرور اليوم الأثنين استقرار تام حتى الآن على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

حالة المرور في القاهرة الآن

وتشهد حالة المرور اليوم، استقرار حتى الآن على كافة الطرق والشوارع الرئيسية والميادين في محافظة القاهرة، حيث تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على طريق الاوتوستراد من مناطق 15 مايو وحلوان حتى مناطق المعادي ومدينة نصر والعكس، مع استقرار الحالة المرورية على طريق صلاح سالم بالاتجاهين.

كما تستقر حالة المرور اليوم الأثنين على كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية على كافة الطرق والشوارع والميادين في مناطق وسط العاصمة، واستقرار حركة السيارات على طريق كورنيش النيل وكذا الكباري والمحاور الرئيسية في القاهرة.

حالة المرور على الطريق الدائري الآن

وتستقر حالة المرور اليوم الأثنين على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

كما تستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي