عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى تكشف خضوعها لعملية تجميل.. وسر ذهابها لخطبة زوجها

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

كانت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة حلقة برنامج واحد من الناس اليوم مع الإعلامي عمرو الليثي المُذاع عبر شاشة الحياة، وأثارت نشوى مصطفى الجدل بحديثها عن بداية تعارفها بزوجها وسر الخبر الشائع حول خطبتها له.

وكشفت نشوى مصطفى عن قيامها بعملية تجميل، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحاتها من البرنامج خلال المقال الآتي.

نشوى مصطفى في برنامج واحد من الناس 

نشوى مصطفى: قولت لجوزي أنا اللي جايبني عشان تتفرج عليها واتخض مني

تحدثت نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس عن كواليس زواجها وبداية تعرفها على زوجها والد أبنائها وهو الأمر الذي جاء مفاجئ للمشاهدين حيث قالت: "وقت تعارفي أنا وجوزي كام صالونات روحت وقعدت تلت ساعة وهو بيتفرج على ماتش الزمالك في أوضة تانيه ومخرجليش، وفي الآخر دخلتله وقولتله أنا اللي جايبني عشان تتفرج عليها اتفضل اتفرج بسرعة عشان انا اتأخرت وعايزة اروح لقيته اتخض مني ووشه بقى احمر".

وتابعت: "قولتله مش هتجوز بالطريقة دي لقيته بيقولي ولا انا وهما مصرين أتجوز مصرية وانا مش في دماغي اتجوز واحدة مصرية فـ من وقتها حطيته في دماغي لحد ما اتجوزته فعلًا".

واستعادت نشوى مصطفى بعض ذكريات زواجها حيث قالت أن يوم زواجها كان يوم ماتش نادي الزمالك رأن زوجها كان يتابع الماتش وقالت: “دا بيحب الزمالك أكتر من ولاده ويوم فرحنا حلف عليا لو الزمالك خسر مش هيجي الفرح”. 

نشوى مصطفى تكشف خضوعها لعملية تجميل

تطرقت الفنانة نشوى مصطفى خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي للحديث عن خوضها عمليات تجميل من قبل وأكدت أنها لا تحب إجراء عمليات التجميل لكنها قامت بعمل عملية تجميل واحدة من قبل وهي حقن "بوتوكس" حيث قالت: "مبعملش عمليات تجميل بس عملت مرة واحدة بوتوكس".

نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى: جالي السكر من كتر المشاكل وكان عندي مشاكل في القلب 

أعلنت نشوى مصطفى عن إصابتها بمرض السكر موضحة أن السبب هو تعرضها للكثير من المشاكل وصغوطات الحياة، كما كشفت عن إصابتها بعدد من الأزمات في قلبها وعن إجرائها الكثير من الفحوصات أكدت أنها لا تحب الذهاب للأطباء وترفض ذلك وأثناء إصابتها بمرض السكر قامت بعمل تحليل مرة واحدة فقط ولم تذهب للطبيب مرة أخرى ودائمًا في مشاجرات مع أبنائها لهذا السبب وقالت: "مبروحش لدكاترة بقول لو هموت أموت على غفلة".

تابع موقع تحيا مصر علي