عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. قضية طفلة مدينة نصر وأولى جلسات اختلاس تمثال المتحف

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء والتي تتضمن العديد من المحاكمات الهامة ويأتي على رأسها أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت جمعة، وكذا أولى جلسات محاكمة المتهمين باختلاس تمثال آثري من المتحف المصري.

اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء

يستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء، حيث تنظر المحاكم أولى جلسات محاكمة عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت جمعة، وكذا أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل زوجته في النهضة، بالإضافة لنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين في واقعة اختلاس تمثال آثري من المتحف المصري.

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جانيت جمعة بعد الاعتداء عليها، حيث قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند اليه من اتهامات الخطف وهتـ ـك العرض والقتل العمد والتي يعاقب عليها بالإعدام.

اخبار المحاكم اليوم

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر أولى جلسات محاكمة عاطل لاتهامه بإنهاء حياة نجل زوجته بعد تعذيبه وضربه لمدة يومين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمنطقة النهضة، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم قام بالإعتداء على نجل زوجته بالضرب واعتاد على ذلك بسبب بكائه الشديد حيث أحدث به الإصابات الموصوفة والتي أدت إلى وفاته في الحال.

ايضا تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء، استكمال محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس محاكمة 16 متهما لقيامهم بأعمال بلطجة واستعراض قوة بالأسلحة البيضاء في منطقة التبين، حيث كانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم عما أسند إليهم من اتهامات استعراض القوة والتشاجر والبلطجة مما نتج عنه إصابة بعض الأشخاص في الواقعة.

اجندة المحاكمات اليوم الثلاثاء

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة 3 متهمين لاتهامهم باختلاس تمثال آثري من البرونز لـ أوزوريس من مقر عملهم في المتحف المصري، والتزوير في أوراق ومستندات مخازن الآثار للتستر على جريمتهم، حيث تنظر الدائرة 15 جنايات الهرم أولى جلسات محاكمة المتهم بمقر المحكمة في الكيلو 10.5 بالجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي