عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، حيث يقام اللقاء على ستاد “سنتياجو برنابيو”، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا

وخرج ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 من قلعة "أليانز أرينا"، عندما حل ضيفًا على فريق بايرن ميونخ الألماني  في المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي.

 

قائمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

 

في حراسة المرمى: مانويل نوير – زفن أولريتش - دانييل بيريتز.

في خط الدفاع: ألفونسو ديفيز - جوشوا كيميتش – كيم مين جاي – ماتياس دي ليخت – إريك داير – دايوت أوباميكانو –  نصير مزراوي.

في خط الوسط: ماتياس تيل – ليون جوريتزكا – جمال موسيالا – كونراد لايمر –  ألكسندر بافلاوفيتش.

في خط الهجوم: هاري كين – تشوبو موتينج – سيرجي جنابري – توماس مولر – ليروى ساني – بريان سرقسطة.

 

بايرن ميونخ يتمسك بالحظ السيء

ويعاني فريق بايرن ميونخ الألماني من موسم سيئ على جميع الأصعدة، وذلك بعد خسارة لقب الدوري بعد هيمنة طويلة دامت لـ 11 عاما على التوالي أمام باير ليفركوزن، كما أيضًا خسر بطولة كأس السوبر الألماني في بداية الموسم بنتيجة 3-0 أمام نظيره لايبزيج، وودع بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني أمام ساربروكين بهدفين مقابل هدف.

وظل بايرن ميونخ مسيطر على لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" من موسم 2012، عندما حقق فريق بروسيا دورتموند اللقب حينها تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي.

لكن سوء الحظ الذي يواجه بايرن ميونخ هذا الموسم، يجعل جماهير العملاق البافاري في حالة من التفاؤل، حيث آخر مرة خسر فيها البافاري لقب الدوري الألماني، تواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد.

وقد التقى بايرن ميونخ مع نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2012، حيث حقق البافاري الفوز بنتيجة 2-1، ثم حسم بطاقة التأهل إلى النهائي في "سنتياجو برنابيو" بركلات الترجيح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي