عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي: أنا معتزلتش لكن حكاية أن أرجع تاني دي لا.. والفوازير حياتي كلها

نيللي
نيللي

حلت الفنانة نيللي، صاحبة أشهر فوازير رمضانية وهي نيللي وشيرهان ضيفة على قناة العربية للحديث عن إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى والكشف عن شائعة اعتزالها الفن لأول مرة في أحدث ظهور لها بعد غياب.

نيللي: معتزلتش الفن لكن حكاية اني أرجع تاني دي لا 

وقالت نيللي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الحكاية بتاعة ارجعي دي لأ، بس أنا مقولتش اعتزلت، لكن أنا جوايا فنانة وبشوف كل الأمور بطريقة فنية، فده شيء مخليني سعيدة".

الفنانة نيللي

وتطرقت نيللي بحديثها عن الفوازير الرمضانية، حيث قالت: الفوازير حياتي، طلعت فيها كل الموهبة اللي عندي من رقص وغنا وتمثيل، فهي شيء رائعة". ومزحت: "كانوا بيقولولي دايما نيللي رمضان.. روحت قولت لأبويا هو أنت اسمك رمضان وأنا معرفش.

علاقة نيللي بالفوازير

وكانت قد تحدثت نيللي عن علاقتها بالفوازير في وقت سابق، حيث قالت: الفوازير كانت أحلى أيام عمرى على الرغم أننى كنت بنام ربع ساعة في اليوم، ولكن معتزة بكل حاجة قدمتها.

تصريحات نيللي 

وتابعت نيللي  أنها كانت تبدأ التصوير قبل حلول شهر رمضان بستة أشهر، وتنجح في الانتهاء من فوازيرها في اليوم الأخير من شهر شعبان، مؤكدة أن الراحل الكبير صلاح جاهين كان دائمًا يحضر إلى مكان تصوير الفوازير ويظل صامتًا، وهو من عرض نفسه لكتابه تلك الفوازير.

نيللي: الخيال خلاني اخد قرارات غلط 

وأوضحت: الخيال خلاني أخد قرارات غلط كتير، وندمت عليها، ولكن الإنسان العاطفي ممكن يكون حظه وحش في الحب، والكلام الجميل اللي بصدق بحبه أوي، وأكتر فيلم قدمته وبحبه هو العذاب إمرأة ودخلت الفيلم ده كتحدي، لدرجة أن الفنان محمود ياسين استغرب اختياري ده وخد موقف مني ومكنش بيكلمني طيلة وقت تصوير الفيلم، وفي الآخر اتصالحنا، وفيه أفلام كتير ندمت أني اشتركت فيها.

جدير بالذكر، أنه بدأت نيللي التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام وذلك خلال حقبة خمسينات القرن العشرين، منها: حرمان، عصافير الجنة، حتى نلتقي، رحمة من السماء، واستمرت في التمثيل حتى نالت دور البطولة في فيلم المراهقة الصغيرة في عام 1966، ومن أفلامها التي شاركت فيها بعد ذلك بيت الطالبات، أجازة صيف، دلع البنات، مذكرات الآنسة منال، طائر الليل الحزين، الغول.

تابع موقع تحيا مصر علي